رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس هيئة السكة الحديد يتابع تطوير المناطق وإجراءات السلامة

بوابة الوفد الإلكترونية

عقد  المهندس أشرف رسلان رئيس هيئة السكة الحديد اجتماعا مع مدير المناطق لمتابعة مدى تقدم الأعمال بمشروعات التطوير التى تقوم بها الهيئة وتتضمن تطوير نظم الإشارات والمزلقانات وتجديدات وصيانة السكك وتطوير المحطات.

وأكد رئيس الهيئة خلال الاجتماع مع مديرى المناطق ضرورة إزالة أي معوقات والتى من شأنها التأثير على تنفيذ المشروعات وذلك بالتنسيق مع المحليات فى نطاق كل منطقة بالإضافة إلى المرور والتفتيش المفاجئ على العاملين بالوظائف الحرجة من طوائف التشغيل للتأكد من اتباع إجراءات السلامة ذات الصلة بسلامة وأمان مسير القطارات.

وشدد رئيس الهيئة على ضرورة التأكد من قيام مسئولى التشغيل القيام بواجبهم الوظيفى والتوعية الشاملة للعاملين بالبلوكات والمزلقانات والمحطات وأقسام الحركة

المختلفة والتأكد من مدى مطابقة أصول البنية الأساسية ( سكك - إشارات - اتصالات - أجهزة خلوات السكك - البلوكات والأبراج الكهربائية ) وذلك حرصا من الهيئة على امن وسلامة مسير القطارات لتقديم خدمات أفضل لجمهور المسافرين من الركاب.

ووجه رئيس الهيئة السادة مديرى المناطق بضرورة تقييم المستويات الإشرافية بالقطاعات داخل المنطقة وفى حالة وجود أى تقصير بالأداء يتم استبعادهم من المنطقة فورا بعد العرض على النائب المختص.