رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور بعد نشرها صور جريئة وتعرضها لمواقف محرجة.. أسبوع حافل لكيم كارداشيان

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

تصدرت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان، قائمة الأكثر بحثًا على محرك البحث الشهير "جوجل"، وذلك بعد تعرضها مؤخرًا للعديد من الأحداث الخاصة والعامة التى تداولتها مواقع التواصل الاجتماعى.

 

وفي هذا التقرير ترصد "بوابة الوفد" أهم الأحداث التي شهدتها "كيم كارداشيان" مؤخرًا.

زيارة الرئيس الأوغندى

بهدف الترويج للسياحة فى شرق إفريقيا زارة نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان وزوجها مطرب الراب "كانى ويست" الرئيس الأوغندى يورى موسيفينى، مطلع الأسبوع الماضي.

 

وخلال الزيارة أقامت كارداشيان وزوجها فى كوخ فى متنزه وطنى به شلالات مياه خلابة وحيوانات برية، من بينها الجاموس والظباء والأُسود والزراف والخنازير البرية، ومنحهم الرئيس الأوغندى أسماءً أوغندية، حيث أطلق على "كارداشيان" اسم "كميجيشا" ويعنى "من نعم الله عليها"، ومنح "وست" اسم "كانيسيجى" وهو اسم شائع بين جماعة بانيانكورى العِرقية التى ينحدر منها "موسيفينى".

 

فيما قدمت "كارداشيان" وزوجها هدية إلى "موسيفينى" وهى عبارة عن حذاء رياضى أبيض اللون، ووقع عليه مغنى الراب وزوجته، بحسب ما ذكره المواقع الأخبارية الإعلامية.

 

موقف محرج

وخلال الزيارة تعرضت "كارداشيان" إلى موقف محرج بعد أن أبدى زوجها رغبته في إنجاب العديد من الأطفال خلال حديثه مع الرئيس الأوغندى، الأمر الذي رسم الدهشة على وجهها ولكن تداركت الأمر سريعاً وابتسمت في خجل، ورحب الرئيس الأوغندى بالزوجين، مؤكدًا أن أوغندا هى بلد للجميع وستكون أساساً للسياحة، ليس فقط فى أوغندا

لكن فى منطقة شرق أفريقيا بشكل عام.

 

كيم ورجل عارٍ

وخلال هذا الأسبوع ايضا قامت النجمة العالمية "كيم كارداشيان" بالدعاية إلى مجموعة جديدة من مستحضرات التجميل من خلال جلسة تصوير وصفها البعض بالجريئة حيث ظهرت وهي ترتدي مايوه قطعة واحدة أزرق اللون وبوت شفاف ووضعت الكثير من المكياج وأمامها مرآةً يحملها رجل عار تماماً الأمر الذي جعلها تتعرض للانتقادات اللاذعة من متابعيها عبر موقعها الرسمي الانستجرام.

 

مخاطبة الغرائز

ورغم أنها تعرضت للكثير من الانتقادات بعد نشرها صوراً لها مع عارض أزياء بدون ملابس في إحدى جلسات التصوير التي كانت تروج فيها لمستحضرات تجميل جديدة، إلا أن "كيم كارداشيان" صدمت مُتابعيها من جديد والذين وصل عددهم إلى 119 مليونا بنشر مجموعة صور جديدة لها وهي بلا ملابس تماماً مستلقية على فراش حرير أزرق اللون في مخاطبة صريحة للغرائز بحسب ما وصفها مُتابعيها علي الانستجرام.