عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نقابة البناء تتهم إدارة شركة "مختار إبراهيم" في أزمة عدم سداد رواتب العمال

جانب من الوقفة الاحتجاجية
جانب من الوقفة الاحتجاجية

أكد عبد المنعم الجمل، رئيس النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب، نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، أن تأخر صرف الرواتب لعمال شركة مختار إبراهيم وهي إحدى شركات قطاع الأعمال العام، حتى الآن يكشف العشوائية في إدارة الشركة.
وأشار الجمل تعليقا على احتجاج العمال بسبب تأخر رواتبهم، نتيجة اختيار قيادات لشركات القطاع العام ليست على المستوى المطلوب. وقال رئيس نقابة البناء والأخشاب: تبين أن كل وزير لقطاع الأعمال العام يأتي بمجموعة من أهل الثقة وليس أهل الخبرة في إدارة القطاع وهو الأمر الذي يتسبب في زيادة حدة المشكلات التي تواجه هذا القطاع الهام والحيوي، مشيرا إلى أن تأخر الرواتب لشركة قطاع عام حتى هذا اليوم تمثل أزمة كبيرة ولابد من وجود حل لها.

وأوضح عبد المنعم الجمل، أن ما يحدث

من مشكلات داخل القطاع العام، وفي شركة مختار إبراهيم على وجه الخصوص يؤكد أن خطة تطوير القطاع العام قائمة على بيانات مجالس إدارات غير مؤهلة لإدارة هذا الملف الهام. وأشار إلى أن النقابة العامة متواصلة بشكل دائم من أجل الوصول إلى حل لهذه الأزمة القائمة، ومن أجل حصول العمال على مستحقاتهم بالكامل. يشار إلى أن العاملين بشركة مختار إبراهيم للمقاولات، إحدى شركات القطاع العام البالغ عددهم أكثر من 1000 موظف، احتجوا لعدم صرف رواتبهم خلال شهري ستمبر وأكتوبر الجاري.