رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأسبوع الثقافي ودول أمريكا الجنوبية.. ندوة بالمعهد العالي للغات

مدينة الثقافة والعلوم
مدينة الثقافة والعلوم في السادس من أكتوبر

نظم قسم اللغة الأسبانية، بالمعهد العالي للغات، بمدينة الثقافة والعلوم في السادس من أكتوبر، اليوم الأربعاء، بقاعة المؤتمرات أولى فاعليات ندوة "الأسبوع الثقافي ودول أمريكا الجنوبية"، تحت رعاية عمرو إبراهيم، المدير المالي والإداري لمدينة الثقافة والعلوم، والأستاذ الدكتور أحمد حشاد، عميد المعهد العالي للغات، والدكتورة منار الحلواني، منسق الندوة.

 

واستقبل الدكتور أحمد حشاد، عميد المعهد العالي للغات، وعدد من أعضاء هيئة التدريس، رافييل بينتيميا، سفير دولة الإكوادور، وبأول مورينو، قنصل سفارة الأكوادور، وكيفين اونكوش، المستشار الثقافي.

 

قام سفير دولة الإكوادور بعمل جولة تفقدية داخل المدينة ثم إلقاء كلمة على الطلاب وعرض فيديوهات ثقافية عن دولة الأكوادور، وتم تقديم عرض ببعض المأكولات التي توجد بدولة

الاكوادور.

 

 

وأعرب "بينتيميا" عن سعادته بوجوده داخل هذا الصرح التعليمي الكبير وأنه لأول مرة يزور جامعة في مصر

 

واختتم اليوم الأول من الفاعلية بتكريم سفير دولة الإكوادور، وأهدي "بينتيميا" بعض الكتب عن دولة الاكوادور ولوحة تبرز أهم معالم التي توجد بالدولة  لـ "حشاد".

 

جاء ذلك في اطار الأسبوع الثقافي ودول أمريكا الجنوبية ومن المقرأ ان تستمرالندوة علي مدار 5 أيام من اليوم الأربعاء الموافق 17 أكتوبرالي يوم الأربعاء المقبل الموافق 24 أكتوبرالمقبل.