عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزير الأوقاف الفلسطيني: القدس عاصمة فلسطين ومن يرى غير ذلك إلى مزبلة التاريخ

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

حرص الشيخ يوسف أدعيس، وزير الأوقاف الفلسطينى، على نقل تحيات العاصمة الفلسطينة الأبدية "القدس" لكافة المسلمين حول العالم، قائلًا: من عاصمة الفلسطين الأبدية القدس نحييكم..ومن يرى غير ذلك فليذهب إلى مزابل التاريخ".

وأضاف وزير الأوقاف، خلال كلمته بمؤتمر الإفتاء العالمى "الفتوى بين التطبيق والنظرية"، أن القدس والأقصى يتعرضان لأزمة صهيونية مسعورة، والمعارضين بتعرضون للضرب والإبعاد وفرض الضرائب الباهظة التى تنهك أى شخص حول العالم.

وتابع: أن الكيان الصهيونى يدنس البيت الطاهر بصلواتهم، لتحقيق رغباتهم المزعومة متحدين مشاعر المسلمين، وأنه لم يسلم أحد من الإعتداءت لا شجر ولا حجر.

وأرجح: أن تكون تلك الأزمة جاءت نتيجة الصمت العربى والإسلامى الإ أن نساء وأطفال فلسطين انتفضوا للرد على الإحتلال الغاشم، ويوميًا يتوافدون على

جنة الخلد مع النبين والشهداء.

وشدد على أننا فى معركة مع المحتل للدفاع عن المقدسات العربية المسلمة والمسيحية، ولذا نثمن دور الرئيس عبد الفتاح السيسى الذى يتحدث دومًا عن القضية الفلسطسية، ورغبته فى لم الشمل وجمع الفلسطنيون حت راية واحدة.

جدير بالذكر، أن المؤتمر يقام تحت رعاية دار الإفتاء المصرية، وبمشاركة 73 دولة من مختلف قارات العالم، تحت عنوان "التجديد فى الفتوى بين النظرية والتطبيق"، ويقام لمدة 3 أيام من 16 18 أكتوبر الجارى.