رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

برلماني: المؤسسات الدولية لديها رؤية وحس عال في تقدم مصر اقتصاديًا

النائب حسن السيد،
النائب حسن السيد، عضو لجنة الاقتصاد بمجلس النواب

قال النائب حسن السيد، عضو لجنة الاقتصاد بمجلس النواب، إن المؤسسات الدولية لديها رؤية مستقبلية وحس عالي في مدى تقدم مصر اقتصاديا، نتيجة الخطوات الاقتصادية التي تم اتخاذها مؤخرا، مما يشجع الأجانب على الاستثمار بمصر.
وأضاف السيد في تصريح لـ"بوابة الوفد"، أننا اليوم بصدد زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لروسيا، وسبقتها زيارته للولايات المتحدة الأمريكية والصين، حيث ينتج عن تلك الزيارات مقابلته للمستثمرين الاجانب، الذين أشادوا بالخطوات الاصلاحية التي أتخذتها مصر.
وأكد السيد، على ثقة المستثمر الأجنبي في الاقتصاد المصري، مما يؤدي لإنتعاش الاقتصادي وإحداث طفرة به، لافتا إلى افتتاح الفريق يونس المصري وزير الطيران اليوم لمطار

سفنكس، وعدد من المطارات خلال الفترة القادمة مثل العاصمة، وتعد تلك الخطوات المدروسة لخدمة المستثمرين وتيسير الأمور عليهم.
ويذكر أن قال الكسندر ساشا، رئيس صندوق الأمم المتحدة للسكان، إن مصر ستكون فى عام 2030 من الدول المتقدمة عالميًا، مضيفا "عليكم بمحاربة الزواج المبكر وختان الإناث"، خلالختام فعاليات ملتقى البرلس الدولي الخامس للرسم على الجدران والمراكب، بمدينة برج البرلس على البحر المتوسط شمال محافظة كفرالشيخ.