رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. من هو اللهو الخفي الذي تحدث عنه توفيق عكاشة؟

توفيق عكاشة- ارشيفيه
توفيق عكاشة- ارشيفيه

اللهو الخفي.. كلمة تعبر عن العدو غير المُعلن، وقد استخدمها الإعلامي توفيق عكاشة، خلال برنامجه، معلنًا أن مصر تخوض حربًا من أشرس حروب التاريخ، ويطلق عليها "حرب اللهو الخفي".

التقطت "كاميرا بوابة الوفد"، عددًا من كلمات المواطنين حول طبيعة اللهو الخفي أو العدو الذي تواجهه مصر في الوقت الحالي، وذلك من خلال تقرير مصور، أقرب إلى الدعابة ومن وحي خيال المواطنين.

"توفيق عكاشة.. اللهو من الوراق ومسجون في قضية مخدرات.. هو توفيق عكاشة نفسه.. يمكن مرتضى منصور.. الإرهاب والإخوان.. أكيد إسرائيل أو امريكا"، بتلك الكلمات عبر المواطنين في إطار فكاهي وآخر واقعي عن رؤيتهم لشخصية اللهو الخفي.

قال أحد المواطنين، إن اللهو الخفي الذي تواجهه مصر في هذه الأونه، لن يخرج عن الإرهاب والدول المعادية لوطننا الحبيب، وأنه من الواجب علينا مواجهة

الأفكار الهدامة التي تضر بالمجتمع.

وأضاف آخر، أن المقصود باللهو الخفي، هو توفيق عكاشة نفسه، على حد قوله، وأرجع ذلك إلى عدم اقتناعه بمقدم البرنامج من ناحية ألمامه بالمعلومات أو تحققه من صحتها.

وفي إطار من الدعابة التي يشتهر بها المواطن المصري، حاول أحدهم إضفاء حالة من السخرية على الفكرة المطروحة، من خلال تأليفه لقصة طريفة قال فيها "اللهو كان ساكن في الوراق ومسجون في قضية مخدرات وكنت بشتري منه وبطلت خلاص"، وقال آخر " اللهو ده مرتضى وعكاشة نفسه".

شاهد الفيديو....