رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بالصور.. وكيل تعليم دمياط يتفقد العملية التعليمية بالزرقا

بوابة الوفد الإلكترونية

قام السيد أحمد سويلم ، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط - صباح اليوم - بجولة تفقدية مفاجئة؛ لمتابعة سير العملية التعليمية داخل مدارس إدارة الزرقا التعليمية، زار خلالها مدارس: الزرقا الإعداية للبنات، و كفر تقي للتعليم الأساسي، والشهيد محمود عصام الابتدائية . 
وحرص وكيل الوزارة على متابعة طلاب الصف الأول الابتدائي، والطريقة التي تستخدمها المعلمة في الشرح  داخل مدرستي كفر تقي، والشهيد محمود عصام، مقدما شكره للقائمين على المدرستين، وهيئة التدرس، منوها بالجهود الحثيثة التي تبذلها عبير حجازي مديرة مدرسة كفر تقي، وهناء جابر مديرة الزرقا الإعدادية للبنات . 
وأكد السيد سويلم بأننا نسعى لتنشئة طالب مبدع يستطيع مواكبة متطلبات العصر الحديث ، وتطورات المناهج الدراسية الجديدة، مشددا على ضرورة المشاركة بين المعلم و طلابه،

و الاستماع للطالب ، والاتقان في مناقشته ، مع تفعيل حصص الأنشطة ؛ لجذب الطلاب، و خلق روح من الحب والود و الانتماء للمؤسسة التعليمية الأمر الذي يعكس بجلاء عن حب الطلاب للوطن.
من جانبه، قال على النجار مدير إدارة الزرقا التعليمية، إن زيارة وكيل الوزارة اليوم تعد وساما على صدورنا جميعا، معبرا عن سعادته بهذه الزيارة، والتي حققت النتائج المرجوة من خلال التوجيهات التي أسداها وكيل الوزارة للقائمين على العملية التعليمية داخل إدارة الزرقا .