رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مطار الغردقة الدولي يستقبل أولى رحلات الخطوط الجوية السويسرية

بوابة الوفد الإلكترونية

شهد مطار الغردقة الدولي استقبال أولي رحلات الخطوط الجوية السويسرية لمدينة الغردقة هذا الموسم الشتوي وقامت الشركة المصرية لخدمات الطيران بتنظيم حفل استقبال للركاب وطاقم الطائرة.

وأكد اللواء محمد كامل رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لخدمات الطيران أن الشركة قامت بتقديم خدمة كاملة للرحلة بالمحطة مشيرا إلى أنه كان في استقبال الطائرة كل قيادات مطار الغردقة الدولى ومن المخطط حاليا تشغيل رحلة فقط لها في الأسبوع وزيادة رحلاتها خلال الشهر القادم.
وأضاف كامل "نسعى لتقديم أفضل الخدمات ونتعاون مع جميع المسئولين بالمطارات المصرية لرفعة مستوى الخدمات المقدمة ولذلك قمنا بتحديث معدات الشركة ولدينا خطة إحلال وتجديد لمدة ثلاث سنوات حتى 2020 بتكلفة 15 مليون دولار لتغيير

بعض المعدات التى تقادمت وإحلالها بمعدات جديدة مع مراعاة أن تكون صديقة للبيئة وتتوافق مع البرنامج العالمى للبيئة الخاص بالأمم المتحدة".
وتابع "أنشأنا مركز تدريب دوليا معتمدا من «الآياتا» وأصبحنا أول شركة خدمات أرضية فى منطقة الشرق الأوسط لديها هذا المركز ومسموح لنا بعقد دورات فى مجال الخدمات الأرضية وبالفعل بدأنا التنفيذ من خلال تنظيم دورات تدريبية للعاملين بالشركة وللشركات التى طلبت منا ولبعض الوكلاء وهذه الخدمات سوف تحقق أرباحا للشركة".