رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعيين جمال عبدالعزيز مديرًا لمركز التعليم المدمج بجامعة القاهرة

مركز الجامعة للتعليم
مركز الجامعة للتعليم المدمج- أرشيفية

 أصدر الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، قرارًا بتعيين الدكتور جمال عبدالعزيز ، أستاذ القانون التجارى بكلية الحقوق، مديرًا لمركز الجامعة للتعليم المدمج.

 جاء تعيين الدكتور جمال عبدالعزيز، خلفًا للدكتور محمد سامى عبدالصادق، الأستاذ بكلية الحقوق، الذى شغل المنصب من سبتمبر 2017 حتى سبتمبر 2018، وانتهاء مدة عمله كمدير للمركز، الذى شهد ازدهارًا ملحوظًا فى الفترة الأخيرة، وإقبالًا من الدارسين على برامجه وفق نظام التعليم المدمج الجديد، خصوصًا بعد إدخال كليتى رياض الأطفال والآداب بنظام التعليم الإلكترونى المدمج، وحصول الجامعة على الاعتماد الأكاديمى لبرنامج علوم الأعمال بالتعليم المدمج.

 بدأت، يوم السبت الماضى، امتحانات الدور البيني والدور الثاني بالمركز، التي من المُقرر أن تستمر لمدة ثمانية أيام ببرامج التجارة والآداب والزراعة والحقوق والإعلام ودار العلوم ورياض الأطفال بالتعليم المفتوح.

 ووجه رئيس جامعة القاهرة، تعليماته بضرورة توفير كل سبل الراحة للدارسين أثناء أداء الامتحانات، لافتًا

إلى أنه اطمأن بنفسه على جاهزية القاعات ووجود كل الترتيبات الخاصة بالإضاءة والتهوية والاستعدادات الطبية، وكذلك الترتيبات الأمنية الخاصة بتأمين أعمال الامتحانات.

 من جانبه، قال الدكتور جمال عبدالعزيز، مدير مركز جامعة القاهرة للتعليم المدمج، إن حوالى 13 ألف دارس يؤدون امتحانات الدور البيني، والدور الثاني، مُشيرًا إلى أنه تم الانتهاء من الترتيبات والاستعدادات اللازمة كافة لعقد تلك الامتحانات وإعلان توقيتاتها وأماكن انعقادها على الصفحة الرسمية للمركز على شبكة الإنترنت.

 وحث مركز جامعة القاهرة للتعليم المدمج الدارسين على الالتزام بقواعد الامتحانات واحترام مواعيدها، وعدم دخول الامتحانات بالهواتف المحمولة.