عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الوطنية للانتخابات تطلق حملة تثقيفية للتوعية بأهمية المشاركة في الانتخابات القادمة

 الهيئة الوطنية للإنتخابات
الهيئة الوطنية للإنتخابات

أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم عن إطلاق حملة تثقيفية وتوعوية بداية من الإسبوع القادم لكافة جموع الناخبين بمختلف الفئات العمرية من الجنسين لرفع وعيهم بمدى أهمية المشاركة السياسية في أي استحقاق انتخابي مقبل .
وقال المستشار محمود الشريف نائب رئيس الهيئة والمتحدث الرسمي باسمها في تصريحات للصحفيين المعنيين بالشأن الانتخابي،  إنه تم اعتماد خطة الحملة خلال اجتماع الهيئة الوطنية للانتخابات مشيرا إلى أن تدشين الحملة يأتي بالتعاون مع وزارتي التعليم العالي والتربية والتعليم والمجلس القومي للمرأة والمجالس القومية المتخصصة المختلفة .


وأضاف الشريف، أنه بالتنسيق مع عدد من الجامعات على مستوى الجمهورية سيتم تنظيم مجموعة من الحاضرات

والندوات التثقيفية لشباب الجامعات لرفع الوعي السياسي بأهمية المشاركة في الانتخابات  حيث سيتم البدء بجامعتي الاسكندرية وعين شمس بالإضافة لتنظيم مجموعة من الندوات مع المجلس القومي للمرأة بهدف التعريف بأهمية المشاركة الانتخابية للماة المصرية خلال الاستحقاقات الانتخابية القادمة .
وأكد نائب رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات أن الهيئة معنية بالقانون والعمل على زيادة ورفع الوعي السياسي للناخبين بالتعاون مع الأحزاب السياسية المختلفة والنقابات المهنية على مستوى الجمهورية .