رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. بدء فعاليات ملتقي حماية المزارعين بحضور نقيب الفلاحين

بوابة الوفد الإلكترونية

انطلقت فعاليات ملتقى حماية المزارعين من تلف المحصول، بحضور حسين أبو صدام، نقيب الفلاحين، والدكتور إبراهيم درويش، رئيس قسم المحاصيل بكلية الزراعة جامعة المنوفية، والدكتور محمد عبد الفتاح طاحون، رئيس الجمعية المصرية للابداع و التنمية الزراعية، وعدد من أعضاء لجنة الزراعة بمجلس النواب، وبرعاية رئاسة الوزراء ونقابة الفلاحين.

ويعد ملتقي حماية المزارعين من تلف المحصول، هو الملتقى الثقافي الدوري الحادي عشر لمؤسسة المبدعين العرب، تحت عنوان "أليات حماية المزارعين ضد تلف المحصول بين الواقع و المأمول".

ويهدف الملتقى الى نشر بعض الأفكار المتقدمة و المواكبة لتكنولوجيا العصر في مجال الزراعة و الاستثمارات المتعلقة بها، و السعي نحو المساهمة في تطوير و تنمية مجتمعنا بإلقاء الضوء على الاستثمارات الحديثة.

ويعمل الملتقي على محاربة المعوقات المتعلقة بمجال الزراعة، وإيجاد حلول واقعية مقترحة من المتخصصين و المختصين للمشاكل التي يتعرض لها المزارعين. و يتضمن المؤتمر المحاور التالية : - المحاصيل الزراعية المناسبة للتربة المصرية مايزرع في مصر و مالا يزرع. - أزمة الطماطم الاخيرة الاسباب و الحلول - التعليم و الزراعة. - كيفية تحقيق اعلى عائد بأقل تكلفة باستخدام التكنولوجيات الحديثة. - اهم التشريعات اللازمة لحماية المزارعين من الغش في المستلزمات الزراعية.