عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

آخرهم منذ ساعات قليلة.. لغز حول الحرائق المتكررة لمخزن حي الهرم

حريق مخزن حي الهرم
حريق مخزن حي الهرم

مازالت حرائق مخزن حي الهرم، المتواجد أسفل الطريق الدائرى بالمريوطية مستمرة حتى الآن، دون معرفة الأسباب الحقيقية حول نشوب الحرائق بالمخزن خلال فترات قصيرة جدًا، حيث نشب ثلاثة حرائق في أقل من سنة.

ويريد البعض معرفة اللغز خلف نشوب الحريق في نفس المكان أكثر من مرة، وتتعدد الأسباب من حريق إلى الآخر، دون الإفصاح عن السبب الرئيسي الذي أدى إلى ذلك.

ونشب منذ ساعات قليلة حريق هائل داخل مخزن حى الهرم، أسفل الطريق الدائرى بالمريوطية، و دفعت اﻹدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة بـ10 سيارات، لمحاولة السيطرة على النيران المشتعلة بالمكان، وتسببت اﻷدخنة الكثيفة أعلى دائرى المريوطية فى انعدام الرؤية بالطريق أمام حركة السيارات، ولم يسفر الحريق عن وقوع أى مصابين.

وتشير التحريات اﻷولية أن الحريق ناتج عن ماس كهربى فى محول الكهرباء

الكائن أسفل الكوبري.

وعلي الفور قام اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، بتحويل مدير إشغالات حى الهرم ومدير مخزن إشغالات، للتحقيق بعد نشوب حريق بمخزن الاشغالات.

حريق25 يناير

وكان أول حريق بالمخزن يوم الخميس 25 يناير، وتسبب في إصابة 10 أشخاص، ونقلت 5 سيارات إسعاف المصابين إلى مستشفى الهرم، وتنوعت الإصابات ما بين حالات اختناق وحروق متفرقة بالجسم.

حريق 10 سبتمبر

وخلال الشهر الماضي في يوم الاثنين الموافق 10 سبتمبر، شب حريق بمخزن حي الهرم دون معرفة الأسباب الحقيقية حتى اللحظة الحالية عن سبب الحريق.