رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

في أول شهر دراسة.. تعرف علي أبرز حوادث الطلاب في المحافظات

بوابة الوفد الإلكترونية

شهدت المدارس في عدد من المحافظات عدة حوادث في مناطق مختلفة، حيث إن تنوع الحوادث كان منتشر في بداية الدراسة، وكان من أبرزها حالات وفاة وضرب مبرح وتحرش مما أحدث حالة من الذعر بين المواطنين في تلك المناطق والتي كان أخرها ما حدث أول أمس من قيام مدرس بفأق عين طالبة بإحدى المدارس بمحافظة أسيوط مما أدى إلى قيام أولياء الأمور بتحرير محضر ضده.

 وفي هذا الصدد ترصد "بوابة الوفد "أبرز هذه الحالات منذ بداية العام الدراسي الجديد:

 في محافظة الدقهلية لقي طالب بالصف الثالث الابتدائي مصرعه في بداية العام الدراسي، وذلك عقب سقوطه تحت أقدام التلاميذ؛ بسبب التدافع على السلم داخل المدرسة لحجز مقعد داخل الفصل.

وفي محافظة الشرقية في أول يوم من العام الدراسي، الأثنين  24سبتمبر أثناء تواجد التلاميذ داخل الفصل بمدرسة "عمر بن الخطاب" ،قام طالب يدعي "أحمد سعد" وأثناء محاولة سحب شنطته المدرسية من الديسك شبكت في قطعة حديدية بالديسك وحينما قام بسحبها وانتزاعها وإلقائها قامت بإصابة عين زميل له وفأقها.

أما في محافظة المنيا، فقد توفى طالب إثر إطلاق

مجهولين النار عليه أمام إحدى المدارس التابعة لمركز المنيا أخذًا بالثأر.

وفي نفس المحافظة، اعتدى مدرس لغة عربية بمدرسة الشيخ عيسى الابتدائية، التابعة لقرية صفط الخمار، بمركز المنيا، على تلميذ بالصف الخامس بالضرب المبرح  مما خلف عدة إصابات متفرقة بجسد الطالب.

وفي بورسعيد  شهدت مدرسة علي مبارك الابتدائية بحي الشرق واقعة ضرب ولي أمر لمدرسة لغة عربية بعد أن بحث عن ابنته ولم يجدها.

وفي منشأة القناطر قام أحد المدرسين بالتحرش بطالبة عن طريق إرسالها إلى المعمل لرؤية ما إذا كان هناك أتربة به من عدمه، ودخل خلفها وأغلق الباب، وتحرش بها.

وفي محافظة أسيوط تعرضت طالبة بالأمس لنزيف في عينها اليسرى بسبب اعتداء معلم بعصا عليها أثناء حصة الألعاب.