رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

القنصل العام في ميلانو يشارك في حفل بدء العام الدراسي بالمدرسة المصرية الإيطالية

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

شارك السفير إيهاب أبو سريع القنصل العام في ميلانو في حفل بدء العام الدراسي  بمدرسة المسار المصري في ميلانو "مدرسة نجيب محفوظ"، وذلك في إطار توجه الدولة برعاية أبنائها بالخارج بالإضافة إلى سعي القنصلية العامة في ميلانو علي دعم التواصل مع أبناء الجالية المصرية في دائرة الاختصاص.
وألقى القنصل العام كلمة أكد فيها على استعداد القنصلية تقديم كل الدعم للطلاب المصريين والمعلمين والقائمين علي المدرسة، حيث أشار إلى أن الدولة تولي اهتماماً بالغاً لأبنائها في الخارج، كما أكد علي أهمية  دور المصريين في الخارج  في دعم مسيرة التقدم والبناء. كما أكد علي أهمية دور المدرسة في ربط الطلبة بوطنهم الأم مصر.
وقام السفير أبو سريع بجولة بالمدرسة التقى خلالها بالطلاب في المراحل الدراسية المختلفة، مؤكداً خلالها علي قدرة الطلبة المصريين علي تحقيق النبوغ والتميز، وحثهم علي أهمية بذل المزيد من الجهد لتحقيق أعلي نسب نجاح بين أبناء الجاليات الأجنبية في شمال إيطاليا وسعيهم لخدمة مصر.
وأعرب عن امله في أن تكون رسالة الطلبة المصريين في المستقبل هي دعم وطنهم الأم مصر بخبراتهم في شتى المجالات لاستئناف مسيرة التقدم والتنمية التي تحدث في مصر حالياً.