رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مجلس الشباب المصري ببورسعيد يوفر الأدوات المدرسية للتلاميذ

محمد ممدوح رئيس مجلس
محمد ممدوح رئيس مجلس أمناء مجلس الشباب المصري

عمل مجلس الشباب المصري ببورسعيد على توفير كافة الأدوات المدرسية للتلاميذ في الأسبوع الأول من الدراسة، بمدرسة عمر بن عبد العزيز الابتدائية بالمحافظة.

وقال محمد ممدوح، رئيس مجلس أمناء مجلس الشباب المصري، إن شباب المجلس بالمحافظة قاموا بتوفير  كافة الأدوات المدرسية بشكل تطوعي ومجاني بالكامل، حيث تجمع أعضاء مجلس الشباب المصري ببورسعيد  لشراء الأدوات المدرسية بأنفسهم وتزيينها وتوجهوا إلى المدرسة لتوزيعها على التلاميذ ولم يعلنوا ذلك أمام أحد أو من أجل الدعاية بل فعلوا ذلك من أنفسهم، مبينًا أن المجلس فخور جدًا بأبنائه.

من جانبه قال محمد سيف، المنسق العام لمجلس الشباب المصري ببورسعيد، إن المجلس ببورسعيد يعمل دائمًا على خلق روح التعاون بين أبنائه

من المتطوعين موضحًا أنهم يبذلون أقصى ما في وسعهم ليروا السعادة على وجوه الأطفال بالمدارس وأن التعاون بينهم يؤدي إلى تطوير العمل بشكل  كبير وهذا يظهر في صورة فعاليات بالمحافظة سواء إذا كان بعمل قوافل طبية أو مبادرات لتجميل المناطق والمحافظة عليها او فعاليات ودورات تدريبية مختلفة.

وأضاف "سيف"، أن المجلس خلال الفترة القادمة سيتوجه بالزيارة إلى عدة مدارس بمحافظة بورسعيد وذلك لتوفير مجموعة كبيرة من الأدوات التعليمية لأولاد المحافظة.