عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الجامعة البريطانية بمصر تكرم العاملين المتميزين

محمد فريد خميس رئيس
محمد فريد خميس رئيس مجلس أمناء الجامعة البريطانية

للمرة الثالثة على التوالي، نظمت الجامعة البريطانية فى مصر، احتفالية كبرى لتكريم شركاء النجاح، خلال العشر سنوات الماضية، من العاملين والإداريين، وأعضاء هيئات التدريس.

ويعد هذا الحفل تقليدًا جرت عليه العادة في الجامعة، حيث تحتفي الجامعة بأبنائها ماديا وأدبيا، في حضور لفيف من أعضاء هيئة التدريس، وعمداء الكليات، والهيئات الإدارية المعاونة.

وأوضح محمد فريد خميس، رئيس مجلس أمناء الجامعة أن هذا الحفل يأتي تتويجا لجهد وعطاء العاملين في الجامعة، والذين يعدون أسرة واحدة، وضلع فاعل، وركن أساسي، ترتكز عليه الجامعة البريطانية في مصر، مؤكدا أن التقدير المتبادل لجميع العاملين في الجامعة ينعكس بالإيجاب على الموظف والعامل في تأدية مهامهم على أكمل وجه.

وأكد على حرصه على تقديم كل الدعم والجهد والمال، لتطوير

منظومة التعليم في مصر، داعيا إلي بذل أقصي الجهد، حتي تستعيد مصر صورتها الحضارية الجميلة، مبشرا بمستقبل أفضل للأجيال القادمة.

ومن جانبه، صرح الدكتور أحمد حمد رئيس الجامعة البريطانية، أن الاحتفال يأتى فى إطار الاهتمام بالعاملين المتميزين وتكريمهم على ما يبذلون من جهد، وإخلاصهم حتى يصبحوا قدوة لزملائهم، وتابع أن تلك التكريمات من شأنها خلق تواصل بين العاملين، والربط بين الأجيال، لإيجاد مناخ يدعو إلى بذل المزيد من الجهد، وتحقيق المزيد من النجاح.