عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تفعيلاً لمبادرة " كلنا واحد".. ضباط أمن القاهرة يسددون المصروفات الدراسية لغير القادرين

بوابة الوفد الإلكترونية

بادر ضباط وأفراد مديرية أمن القاهرة بالتكفل بسداد المصروفات المدرسية لعدد (553 طالبًا) من طلبة المدارس الحكومية بمختلف المراحل الدراسية غير القادرين على سدادها، وذلك بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة للوقوف على أعداد الطلبة الأكثر احتياجاً والذين لم يتمكنوا من سداد المصروفات الدراسية بكافة القطاعات الجغرافية.

 

وقام السيد وكيل أول وزارة التربية والتعليم مدير مديرية التربية والتعليم خلال الحفل الذى تم تنظيمه بمدرسة النصر بالنزهة باستقبال وفد المديرية الذى قام بسداد المصروفات وتوجه بالشكر والتقدير للسيد وزير الداخلية وكافة العاملين بمديرية الأمن لحرصهم على القيام بتلك المبادرة التى ساهمت فى رفع أعباء سداد تلك المصروفات عن الأسر غير القادرة  .

 

جاء ذلك فى إطار تفعيل مبادرة " كلنا واحد " وفى ضوء توجيهات السيد وزير الداخلية بتفعيل الدور المجتمعى والإنسانى لهيئة الشرطة وتوطيد جسور الثقة والتعاون البناء مع المواطنين والمؤسسات والهيئات المختلفة بالدولة كأحد الثوابت الإستراتيجية للوزارة والداعمة للحفاظ على الترابط والتكافل بين أعضاء هيئة الشرطة والمواطنين.. وإيماناً بأن الإرتقاء بالتعليم كأحد الحقوق التى ترعاها الدولة وتحرص عليها، هو أحد الدعامات الأساسية للنهوض بالوطن وتحقيق مستقبل أفضل لأبنائه .


فقد