رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس جامعة القاهرة للطلاب: مارسوا الأنشطة

لقاء الخشت بالطلاب
لقاء الخشت بالطلاب

دعا الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، الطلاب إلى ممارسة كل الأنشطة الرياضية والثقافية والإجتماعية والفنية بالجامعة جنبا إلى جنب مع الانتظام في العملية التعليمية، مؤكدا أن بناء شخصية الطالب لا تكتمل إلا بتنمية القدرات في الأنشطة المختلفة. 

جاء ذلك خلال الحوار المفتوح لرئيس جامعة القاهرة مع الطلاب، بعنوان: "حوار الأب مع أبنائه"، بقاعة الاحتفالات الكبري في الجامعة بحضور قيادات الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس.

ووجه رئيس جامعة القاهرة التهنئة للطلاب بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، متمنيًا لهم التوفيق والسداد، مؤكدا أنه سيتم توسيع حجم الأنشطة الطلابية بالجامعة، بالعمل على تنظيم العديد

من الرحلات  والمسابقات الرياضية والفنية والثقافية والاجتماعية بين الطلاب، ودعم مشاركتهم في تدريب الطلاب على المشروعات الصغيرة.

وشدد الخشت على أهمية المنافسة في الأنشطة الطلابية المختلفة، موضحا أن جامعة القاهرة فازت العام الماضي بـ23 جائزة في مسابقة إبداع والمركز الأول في مسابقة العباقرة، وأن الجامعة ستقدم دعمها الكامل للطلاب لمواصلة المنافسة والحصول علي المراكز الأولي في المسابقات المختلفة على مستوي الجامعات.