رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الوشاحى: أمن كفرالشيخ يحقق السلم الاجتماعى

علاء الوشاحى، عضو
علاء الوشاحى، عضو الهيئه العليا لحزب الوفد

أشاد علاء الوشاحى، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد ورئيس اللجنة العامة بكفرالشيخ، بالدور الاجتماعى الذى تقوم به مديرية أمن كفرالشيخ بقيادة اللواء فريد مصطفى، مدير الأمن ودور المبادرات المتتالية لمحاربة الغلاء وجشع التجار وضبط الأسواق.

وأضاف الوشاحى أن المبادرات الاجتماعية التى تقوم بها مديرية الأمن بكفرالشيخ تحقق السلم الاجتماعي وتردع محتكرى السلع.

وأشار الوشاحى إلى أنه شاركت اليوم قيادات مديرية أمن كفرالشيخ افتتاح معرض مستلزمات المدارس فى حضور اللواء فريد مصطفى مدير أمن كفر الشيخ و الحكمدار واللواء محمد عمار مدير المباحث الجنائيه وبعض القيادات الشرطيه بالمحافظة تحت مسمى مبادرة (كلنا واحد ) .

وأوضح الوشاحى أن هذه المبادرة الثانية منذ تولى اللواء فريد مصطفى مديرا لأمن كفر الشيخ وسبقها مبادرة توفير السلع الغذائية وخاة من اللحوم والأسماك قبل عيد الأضحى وتعنى المبادرة فى العموم

الإسراع إلى فعل شيء مفيد يهدف للتغير في الأزمات، وغالبا ما تكون المبادرات لمدة يوم واحد أو مجموعة قصيرة من الأيام، مؤكدا أنها تساهم فى نهضة الأمم من خلال وضع مقترحات لمحاربة الغلاء كما تساهم بوضع حلول علمية من خلال مقترحات من أصحاب الشأن وتساهم فى إبراز القدرات التى تهتم بالشأن العام .

وقد صرح مدير أمن كفر الشيخ أثناء افتتاح المبادرة أن الشرطة جهاز خدمة عامة للمجتمع، وبعد 30 يونيو أصبح شعار الشرطة قولا واحدا ( الشرطة فى خدمه الشعب ).