رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عزة هيكل رئيسًا للجنة الفنون والثقافة بحزب الوفد

بوابة الوفد الإلكترونية

وقعت اليوم الكاتبة والأديبة الصحفية عزة هيكل أستاذ الأداب المقارن وناشطة في حقوق المرأة، وعميد كلية اللغة والإعلام بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجية استمارة العضوية لحزب الوفد.

 

وقالت "هيكل"، في تصريحات صحفية اليوم السبت: «يشرفني أن انضم لأعرق الأحزاب المصرية والعربية على الساحة السياسية، وذلك بعد أن كنت عضوة غير رسمية في الحزب منذ عام 1991، حيث أكتب مقالا اسبوعياً في جريدة الوفد وأشارك في معظم الفعاليات الثقافية والسياسية للحزب».

 

وأضافت: «اتمني أن يعود الوفد لمكانته كحزب كبير يثري الحياة السياسية في مصر الجديدة، ويثري التعددية الحزبية الوطنية التي تبغي مصلحة الوطن والمواطن في ظل القيادة الجديدة للحزب برئاسة القيمة والقامة المثقف العالم في مجال التشريعات الدستورية

والحياة السياسية المستشار بهاء الدين ابو شقة رئيس حزب الوفد ورئيس اللجنة التشريعية بمجلس النواب».

 

من جانبه، رحب المستشار بهاء الدين أبو شقة بانضمام الدكتورة عزة هيكل، مؤكدًا أنها إضافة إلى حزب الوفد في هذه المرحلة الفارقة في تاريخه حيث يتم إعادة تأسيس الحزب وهيكلته علي اسس علمية وفنية صحيحة وقوية.

 

وتقديرا لتاريخها العلمي والثقافي، أصدر السيد المستشار رئيس الحزب قرارًا بضم الدكتورة عزة هيكل إلى لجنة الفنون والثقافة كرئيسة للجنة.