عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فودة يُعلن خوضه الانتخابات التكميلية والأهالي بزفتى "معاك يافودة وراك يا فودة"

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب جهاد عبدالمنعم:

 

نظم أهالي مدينة زفتى مساء اليوم الجمعة احتفالية حاشدة بأكبر قاعة بزفتى بمدخل المدينة احتفالًا بالعام الهجري الجديد، وبذكرياتهم يوم عاشوراء، بحضور الكاتب والإعلامي محمد فودة ابن مدينة زفتى، والآلاف من أبناء مدينة زفتى والقرى التابعة لها، واستقبل الأهالى الإعلامي محمد فودة بالمزمار والطبل البلدي.

 

ولأنها احتفالية بمناسبة ذكري عاشوراء في مطلع العام الهجري الجديد حرص فيها فودة علي دعوة الدكتور أحمد الكحلاوي المنشد الكبير ليكون خير احتفال لهذااليوم وهذه الليلة، وسط تجاوب وترحيب من جميع الحضور

 

وبدأ الكاتب والإعلامي محمد فودة كلامه قائلًا ما أجمل أن نلتقى على الخير فى ظل أجواء روحانية، فى ذكرى الاحتفال بيوم عاشوراء، الذي يوافق العاشر من شهر محرم، وهو يوم غالى وعزيز علينا كمسلمين.

 

وأضاف وأرى الجميع على أرض معشوقتي جمهورية زفتى التي تربيت فيها وافتخر بها ليس فى مصر فقط ولكن على مستوى العالم العربي كله.

 

وأضاف يعلم الله أن الترحاب والاستقبال المفرح الذي أدخل البهجة لقلبي وزادتني إصرارًا وتحدى، قائلا "أنا بحب البلد وبعشق ترابها وخادمها".

 

وعاهد الإعلامي محمد فودة في رسالة لأهالى زفتى وقراها أن يكون خادمًا ما ظل حيًّا لبلده ليس طمعًا فى شيء ولكن لخدمة زفتى ورد الجميل لهم، ورد عليه الحضور بالتصفيق وترديد "كلنا معاك يافودة".

 

وأكد فودة أن مكتبه مفتوح فى خدمة أهالى زفتى، مطالبا أهالى زفتى بمساندته ودعمه حتى يحقق الإنجازات لزفتى وشعبها، وأنه لن يحقق شيئا بدون دعمهم، مؤكدا أن زفتى غابت

عنها الخدمات، مطالبا أياهم بإعطائهم الفرصة لتحقيق الخير لزفتى وتحقيق ما لم يتحقق طوال الـ50سنة الماضية، وألهب "فودة" حماس الحضور ورددوا "معاك يافودة .. وراك يافودة".

 

وأكد أنه يأمل أن تكون زفتى عروس محافظات مصر، موضحا أن زفتى لديها موقع على النيل، معلنا عن تبرعه لتطوير كورنيش زفتى ليكون عروس لمحافظات الدلتا.

 

وكذلك زف بشري لأهالي زفتي معلنًا عن موافقة وزيرة الثقافة على إنشاء قصر ثقافة زفتى واعتماد المبلغ المالي له، وتوفير قطعة أرض على مساحة 500متر لإنشاء قصر الثقافة.

كما الإعلامي محمد فودة عن موافقة وزير البترول على توصيل الغاز الطبيعي فى مرحلته الثانية فى قبلي وبحري مركز زفتى.

وأضاف أن مستشفى حميات زفتى سيتم تطويره على أعلى مستوى لخدمة أهالى زفتى والتدخل لدى وزيرة الصحة لتدبير الاعتمادات اللازمة للتطوير.

 

واختتم فودة كلمته معلنًا عزمه انتخابات مجلس النواب التكميلية على مقعد زفتى بعد وفاة النائب الراحل رفعت داغر، طالبًا من الله التوفيق ومن أهل بلده الدعم.