رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

انطلاق أولى فعاليات معرض "أهلا بالمدارس".. تعرف على الأسعار

بوابة الوفد الإلكترونية

كتبت - منى طارق - تصوير- مصطفي مهدي:

انطلق معرض "أهلا مدارس"، في عدد من محافظات الجمهورية، وذلك في إطار الدور المجتمعي للقطاع الخاص، وفي إطار الشراكة مع الحكومة.

افتتح الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، وأحمد الوكيل رئيس الأتحاد العام للغرف التجارية أولى أيام معرض "أهلا مدارس"، مساء الأربعاء، المقام بأرض المعارض بمدينة نصر ، ومن المقرر أن يستمر المعرض من  يوم 19 إلى 25 سبتمبر الجاري استعدادًا لاستقبال الموسم الدراسي الجديد، بحضور كلاً من إبراهيم العربي نائب رئيس الأتحاد العام للغرف التجارية وحضور أعضاء مجلس ادارة الغرفة وعدد من أعضاء الشعب التجارية في مختلف الأنشطة

وقام "مصيلحي"، و"الوكيل"، بجولة تفقدية داخل المعرض، لمتابعة أسعار المستلزمات المدرسية.

ويأتي الهدف من تنظيم معرض "أهلا مدارس" لتوفير كافة المستلزمات المدرسية للطلاب فى مراحلة التعليم المختلفة، ولتخفيف العبء على الأسر المصرية، حيث تشارك العديد من الشركات الكبرى فى توفير المستلزمات وطرحها بأسعار أقلمن الجملة، كما سيتم مد المعرض بأى مستلزمات طوال الفترة المحددة.

قال أحمد الوكيل رئيس الغرف التجارية، إنه تم إقامة معرض "أهلا مدارس"  في 19 محافظة، بالتعاون مع وزارة التموين والتجارة الداخلية.

وأضاف  الوكيل ،أن المعرض يهدف إلي تخفيف  المعاناة عن المواطن المصري، مؤكدا أن التخفيضات على المنتجات تتراوح ما بين 20 لـ 30 بالمئة.

واوضح،أن  المعرض اليوم يقام على مساحة  4000 ألف متر مربع، بأرض المعارض بمدينة نصر، لافتا إلى أن المعرض يضم أكثر من 106 منتج خلال هذا العام.

وأعلن وزير التموين والتجارة الداخلية، عن توزيع ١٠ آلاف شنطة تحتوي على كافة مستلزمات الطالب، مقدمة من التجار والغرف التجارية لصالح أبناء الأسر الفقيرة، مشيرا إلى أن وزارة

التضامن ستقوم بتولى مهمة توزيعها.

قال المصيلحي، إن معرض أهلا مدارس، مستمر لمدة اسبوع، مضيفًا أنه وجه الشركات التي تقدم عروض" اشتري شنطة وعليه واحدة" بأن يتم بيع الشنطة بتخفيض ٥٠٪ ، بدلا من إلزام المواطن بشراء حقيبتين ليس بحاجة إليهم.

وقدم الشكر إلى وزير التجارة والصناعة المهندس عمرو نصار ، لفتح قاعة المؤتمرات بمدينة نصر من أجل إقامة معرض أهلا مدارس بدون مقابل.

ويأتي الهدف من  تنظيم المعرض، لتوفير كافة المستلزمات المدرسية للطلاب فى مراحلة التعليم المختلفة، ولتخفيف العبء على الأسر المصرية، حيث تشارك  أكثرمن  30 شركة من شركات المستلزمات المدرسية والملابس المدرسية والأطعمة الجافة.

وجاءت أسعار المستلزمات كالاتي:

-كشكول دبوس 40ورقة بـ8جنيهات.

-كشكول السلك 40 ورقة بـ 8جنيه.

- كشكول60 ورقة بـ10جنيه.

- علبة التيكيت بها 5 ورقات الكبيرة بـ 6 جنيه والصغيرة ب 3 جنيه.

- المقلمة من 8.30 حتى 33جنيها.

-شنطة المدرسة بـ199، وعليها شنطة هدية.

-جبنة ديري 8 بدلا من  10 وربع.

-جبنه بوك ب 8 ونص بدلا من 14 ونص.

-حليب دانو ب 75 بدلا من 135.

-لبن بشاير ب 10 وربع.

-شيكولاته روز جاردا ب 42 بدلا من 48.