رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. حسني مبارك: حزين على أولادي

الرئيس الأسبق محمد
الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك

كشفت صفحة أنا آسف ياريس على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تفاصيل عن الأنباء التي تدوولت أمس الأحد، عن وفاة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك.

 

أكدت الصفحة في منشور اليوم الاثنين، أن وفاة حسني مبارك شائعة ولا أساس لها من الصحة، مشيرة إلى أن الرئيس الأسبق يتمتع بصحة جيدة.

 

وفاة حسني مبارك.. يتصدر تويتر في السعودية

 

قالت أنا آسف ياريس إن الرئيس مبارك بخير ولا صحة للأخبار المتداولة عن تدهور حالته الصحية أو وفاته، موضحة أنه يشعر بحزن شديد علي قرار حبس أبنائه علاء وجمال مبارك على ذمة قضية التلاعب بالبورصة.

 

 أضافت الصفحة: "الرئيس الأسبق يؤكد على احترامه للقضاء المصري، ويثق في حكم الله والناس والتاريخ".

اللافت للنظر أن شائعة وفاة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك أصبحت خبرًا معتادًا في الآونة الأخيرة فكلما تحدث أزمة تخص عائلته نجد في اليوم التالي أنباء عن وفاته، ويتم نفيها بعد ذلك.

 

كانت أنباء قد تصدرت محرك البحث الشهير جوجل في المملكة العربية السعودية، أمس، عن وفاة حسني مبارك، وتم تداولها على نطاق واسع، وكان آخر ظهور لمبارك مع فتاة وظهرت عليه علامات كبر السن.

 

 واحتل هاشتاج وفاة حسني مبارك، صدارة الأكثر بحثًا على موقع التدوين العالمي

تويتر، في المملكة العربية السعودية.

 

 وغرد في الهاشتاج أكثر من 4 آلاف ناشط في السعودية، للتأكد من حقيقة وفاة الرئيس الأسبق مبارك، الذي احتفل بعيد ميلاده التسعين منذ فترة.

 

كانت المحكمة قد قضت بالقبض على علاء وجمال مبارك وحسن هيكل، نجل الكاتب محمد حسنين هيكل و2 آخرين على ذمة قضية التلاعب بالبورصة.

وأسندت النيابة العامة إلى جمال مبارك اشتراكه بطريقة الاتفاق والمساعدة مع موظفين عموميين في جريمة التربح والحصول لنفسه وشركاته بغير حق على مبالغ مالية قدرت بنحو 493 مليونا و628 ألفا و646 جنيها.

 

وقالت النيابة إن المتهمين اتفقوا فيما بينهم على بيع البنك الوطني لتحقيق مكاسب شخصية، لهم ولغيرهم ممن يرتبطون معهم بمصالح مشتركة، وتمكينه من الاستحواذ على حصة من أسهم البنك عن طريق إحدى الشركات في دولة قبرص.