رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

لقاء بين شركات السياحة و"إيجي جيت"

بوابة الوفد الإلكترونية

كتبت-منال رضاوي:

قال مجدى صادق، عضو الجمعية العمومية لغرفة الشركات السياحية، إنه التقى مع مجموعة من أصحاب الشركات السياحية بممثلى شركة "إيجي جيت" التي تم إنشاؤها بناءً على تعليمات الرئيس السيسي، ويشارك فى مجلس إدارتها وزارتى السياحة والطيران وجهات سيادية والمقرر توليها الترويج لمصر.

كان ذلك بحضور د. ميناس إبراهيم، العضو المنتدب لشركة إيجى جيت، وأماني الترجمان، نائب الرئيس لقطاع السياحة، وعادل عبد المسيح، رئيس قطاع الـit بالشركة، مع أعضاء أصحاب بعض الشركات السياحية، وهم "مجدي صادق ، عاطف بكر عجلان ، محمد الجندي ،حمد فتحي ، احمد ابو بكر، محمد شاهين.

وأكد "صادق"، أنه تم استبيان موقف شركة ايجى جيت التي تأسست لتكون منصة تسويقية لجميع فنادق وشركات مصر السياحية، إضافةً إلى جميع الأنشطة السياحية.

 

وتابع: أن الشركة ستقوم بالتسويق لكافة الصناعات المصرية المرتبطة بالسياحة من "عاديات وسجاد وبردي" وكل ما يهم السائح الأجنبي، وتم التأكيد على أن شركة "إيجي جيت" لن تكون المنفذ للرحلات.

وأوضح عضو الجمعية العمومية لغرفة الشركات السياحية، أن أصحاب الشركات عرضوا اقتراحًا بأن يكون البورتال الخاص بغرفة شركات السياحة الذي تبرع به للغرفة عضو الجمعية العمومية للغرفة محمد الجندي هو المصدر الرئيسي

لتزويد الشركة الجديدة بأسعار مميزة للفنادق والخدمات.

 

وأشار إلى أن الاقتراح قُوبل بالموافقة والترحيب من قبل شركة "إيجى جيت"، مؤكدًا أنها ستكون واجهة تسويقية متاحة لجميع شركات السياحة بكل إمكانيتها التسويقية التي على أعلى قدر من الاحترافية من خلال لينكات للشركات - كمحرك بحث بما يحمي مصالح الشركات السياحية في القطاع.

 

وطالب الشركات التي لديها عقود متميزة للفنادق ومستعدة للاشتراك بها في البورتال الجديد الخاص بالغرفة بتجهيز عقودها وكافة خدماتها التي تستطيع أن تقدمها في أسرع وقت لادراجها بالبورتال الخاص بالغرفه والذي سيتم ربطه بموقع ايجي جيت حيث سيتم إطلاق صفحة ايجي جيت في خلال شهر ونصف فقط.

وناشد أن تكون كافة الأسعار والخدمات جاهزة على الموقع قبل هذا التاريخ ونحن الآن في انتظار التنسيق العاجل والفوري.