عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ القليوبية يحيل مسئولي مستشفى بهتيم بشبرا الخيمة للتحقيق

الدكتور علاء عبد
الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية

القليوبية  - محمد عبد الحميد 


قرر الدكتور علاء عبدالحليم مرزوق محافظ القليوبية إحالة الطاقم الطبي بمستشفي بهتيم بشبرا الخيمة للتحقيق لتردي الخدمات الصحية بها.
جاء ذلك خلال جولة المحافظ التفقدية بحي شرق شبرا الخيمة للاطمئنان على سير الخدمات وأعمال النظافة حيث أبدى عبدالحليم استياءة من انخفاض مستوى النظافة خلال تفقد نزلة بهتيم حيث استاء المحافظ من انخفاض مستوى النظافة وأمر فورا بنظافة وتجميل مدخل بهتيم الرئيسي من على الدائري ودهان أعمدة الإنارة والأرصفة ودهان البلدورات كما كلف رئيس الحي بتزيين المداخل الرئيسية للحي بأعلام مصر.
كما أعطي تعليمات مشددة لمدير إدارة المرور بشبرا الخيمة بتكثيف الحملات على السيارات المخالفة والتي لا تحمل لوحات معدنية أو منتهية التراخيص واتخاذ الإجراءات القانونية المشددة تنفيذا للقانون وردعا للمخالفين وبتسيير تراخيص التوك توك خاصة في شبرا الخيمة وضبط المخالفين للحد من الزحام المروري بالمدينة.
وخلال جولته أمر بفتح نفق خالد سعد حيث كان مغلقا بسبب أعمال الصرف

الصحي مشددا على إنهاء أعمال الصرف الصحي أمام مجمع المدارس ورد الشيء لأصله وفتح الطريق أمام المواطنين.
وأمر محافظ القليوبية رئيس مجلس مدينة شبرا الخيمة بتكثيف أعمال النظافة الدائمة بالأحياء على مدار اليوم وعدم ترك القمامة بالشوارع وتوعية المواطنين بتوحيد مواعيد جمع القمامة وعمل تطبيق نموذج مصغر لمنظومة الجمع السكني في أحد الشوارع تمهيدا لتعميمها بمدينة شبرا الخيمة بالكامل. 
واختتم الجولة بتفقد مستشفى بهتيم وأمر بتطوير البنية التحتية للمستشفي كما تفقد  الإستقبال والعيادات الخارجية وغرف الكشف والأقسام الداخلية وغرف التعقيم واستمع إلي مشاكل المرضى وأبدى استياءه  من مستوى الخدمات المقدمة وعلى الفور أحال سيادته.