عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزيرة التخطيط تترأس الاجتماع الأول لمجلس أمناء المعهد القومي للإدارة

د.هالة السعيد وزيرة
د.هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري

كتب-عبد الرحيم ابوشامة:

ترأس د.هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري اليوم الاجتماع الأول لمجلس أمناء المعهد القومي للإدارة وذلك بعد صدور قرار رئيس مجلس الوزراء بإعادة تشكيل المجلس وتجديد توليها رئاسة المجلس لمدة سنتين.


وكانت هالة السعيد وزيرة التخطيط قد أكدت على أن المعهد سيمضى قدماً نحو تحقيق الأهداف الرئيسية المنوط به تنفيذها مشيرة إلى أن المعهد قام خلال فترة وجيزة بعقد العديد من الدورات والبرامج لبناء قدرات العاملين بالجهاز الإداري للدولة وذلك في إطار خطة الإصلاح الإداري والمؤسسي والتي تسعى للنهوض بالكفاءات الموجودة داخل الجهاز وتعزيز قدراتهم فضلاً عن البرامج التي يتم توجيهها للتعريف بالعلوم الإدارية الحديثة والبرامج التكنولوجية التي تسهم في تحسين إمكانات الموظف في التعامل مع الوسائل التكنولوجية الحديث والتي تسعي الحكومة إلى تطبيقها بكافة القطاعات والمجالات من أساليب الميكنة لكافة الخدمات وغيرها سعياً لتحقيق أهداف التنمية المستدامة وتحقيق رؤية مصر 2030.


كما أكدت السعيد على أن الاجتماع الأول لمجلس أمناء المعهد سيشهد ترتيباً لاستراتيجيات وخطط المعهد للمرحلة المقبلة ومناقشة آليات وسبل تطوير

الخدمات التي يقدمها المعهد والتي من المقرر أن تتضمن عقد المزيد من البرامج والدورات وورش العمل التي تصب في مصلحة العاملين بالجهاز الإداري للدولة بشكل خاص والمواطن المصري بشكل عام .


ويقام الاجتماع الأول بمشاركة أعضاء مجلس الأمناء حيث يشارك بالاجتماع  د. صالح عبد الرحمن، رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، غادة لبيب، نائب وزيرة التخطيط للإصلاح الإدارى، محمد محمود، رئيس مجلس إدارة بنك مصر،  هانى محمود، عضة لجنة الإصلاح الإداري، المستشارجمال ندا، عضو لجنة الإصلاح الإداري، المستشار محمد أبازيد، ود. خالد زكريا، أستاذ الإدارة العامة وخبير المعونة الأمريكية، . أشرف عبد الوهاب، عضو لجنة الإصلاح الإداري، و مدحت مدني، عضو لجنة الإصلاح الإدارى.