عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

البابا تواضروس يعرب عن سعادته بالرؤية المستقبلية لكنائس نيو إنجلند

بوابة الوفد الإلكترونية

كتبت: لُجين مجدي

أعرب قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية, عن سعادته بالرؤية المستقبلية التي قدمتها كنائس نيو إنجلند لخدمة مدارس الأحد أثناء تقديم العرض المسجل عن مستقبل الكنائس ,خلال حفل افتتاح مبنى "مدارس الأحد" الذي أقيم اليوم الأحد، بكنيسة مارمرقس ببوسطن.

 

وأكد قداسته على أن الرؤية المعروضة تؤكد على مستقبل باهر وأن الكنائس تسير في الاتجاة الصحيح, كما أشاد بالفكرة التي عرضتها الرؤية المستقبله وأنها تعود بالفائدة لأبناء الكنائس نحو 20 عاما من المستقبل القادم.

 

و اختتم حديثة بالاستشهد بمقولة البابا شنودة الثالث  "عندما توجد النية الله يعطى الإمكانية " , جاءت كلمة البابا تواضروس عقب انتهاء العروض والاحتفالات التي قدمها انباء الكنيسة .

 

كان قد قدم فريق كورال كل كنائس نيو إنجلند أثناء

الاحتفالات بافتتاح مدارس الأحد عددا من التسابيح والترانيم باللغتين العربية والإنجليزية وجاءت ترانيم مصحوبة بأداء مميز، نال استحسان قداسة البابا والحاضرين في حفل افتتاح مبنى مدارس الأحد بكنيسة مارمرقس ببوسطن.

 

حضر الحفل عدد كبير من شعب الكنيسة إلى جانب أحبار و كهنة الكنائس  بالاضافة إلى حضور ممثلين الطوائف المسيحية الاخرى بولاية بوسطن ,جاء ذلك أثناء زيارة قداسة البابا لأقدام الكنائس الامريكية في إطار جولته الرعوية الحالية بالولايات المتحدة الأمريكية والتي من المقرر أن تستغرق عدة أسابيع .