رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

50% تخفيضات تقدمها مصر للطيران على خطوط أفريقيا وأوروبا وآسيا

بوابة الوفد الإلكترونية

 

كتبت - أمانى سلامة:

فى إطار سعى الشركة الدائم لتقديم أفضل عروضها الترويجية، تطرح مصر للطيران 40% تخفيض على جميع نقاطها فى أفريقيا على درجة رجال الأعمال فى حال قيام العملاء بشراء التذاكر من الآن وحتى 30 سبتمبر الجارى والاستمتاع بتجربة السفر على طائرات الشركة حتى 15 ديسمبر 2018.

بالإضافة إلى تخفيض ٣٠٪ على رحلات بيروت و٢٠٪ على رحلات عمان فى حال شراء التذاكر حتى ١٦ سبتمبر والسفر من ١ أكتوبر ٢٠١٨ حتى ١٥ يناير ٢٠١٩. وتخفيض ٢٥٪ على رحلات مومباى وفترة شراء التذاكر حتى ٣٠ سبتمبر والسفر من ١١ سبتمبر وحتى ١٠ ديسمبر. وتخفيض ٥٠٪ على رحلات بانكوك وبكين فى حال شراء التذاكر حتى ١٥ سبتمبر والسفر من ١٤ سبتمبر ٢٠١٨ حتى ١٥ أبريل ٢٠١٩. هذا بخلاف تخفيض ٤٥٪ على

الدرجة السياحية و٣٠٪ على درجة رجال الأعمال إلى العديد من النقاط فى أوروبا وشراء التذاكر يمتد حتى ٢٠ سبتمبر والسفر من ١٧ سبتمبر وحتى ٣٠ نوڤمبر. بالإضافة إلى العديد من التخفيضات الآخرى التى تقدمها مصر للطيران من نقاطها حول العالم والتى تصل إلى ٤٠٪ على درجة رجال الأعمال.

 ويمكن للعملاء الاطلاع على المزيد من العروض والمزايا التى تقدمها الشركة من خلال زيارة الموقع الإلكترونى www.egyptair.com أو الاتصال بمركز الاتصالات التليفونية على 1717 من أى محمول أو 090070000 من أى خط ارضى.