رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

وفد كنائس شرق الإسكندرية يهنئ قنصوة محافظ الإسكندرية الجديد

أخبار وتقارير

الأربعاء, 12 سبتمبر 2018 17:24
وفد كنائس شرق الإسكندرية يهنئ  قنصوة محافظ الإسكندرية الجديد

كتبت- لُجين مجدي:

 

زار وفد كنسي من قيادات الكنيسة بالإسكندرية الدكتور عبد العزيز فنصوة محافظ الإسكندرية اليوم الأربعاء، لتهنئته بتنصيبه لمحافظة الإسكندرية.

 

وأعرب قنصوة عن سعادته بهذه الزيارة وأكد أهمية المحبة وروح التعاون والتكاتف وضرورة المشاركة جميع الجهات لمساعدة الشارع السكندري وحل المشكلات التى تواجهه أى فرد من الإسكندرية وطلب من الوفد الزائر بوضع أفكار ومقترحات لتطوير الإسكندرية بمشاركة المجتمع المدني.

 

وأشار إلى أنه منذ توليه بدأ فى دراسة العديد من الملفات التي

تهم المواطن والشارع السكندري، وأكد  وجود التحديات التي تقف أمام المجتمع المدني، إلا أنه بالتكاتف سيتمكن من حل تلك التحديات ووضع إستراتيجيات لكل المشكلات.

 

تكون الوفد الزائر من القس إبرام أميل وكيل عام البطريركية بالإسكندرية، والأنبا بافلي أسقف عام قطاع كنائس شرق الإسكندرية ومسئول الشباب ونيافة الأنبا كيرلس أسقف ورئيس دير مارمينا بمريوط والقمص رويس مرقص وكيل البطريركية

السابق والقس بولس عوض الأمين المساعد لبيت العائلة السكندري ومجمعه من الأباء والرهبان الممثلين عن المجلس السكندري القبطي.

 

يُذكر أن الدكتور عبد العزيز قنصوة قد أدى اليمين أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي ليتولى منصب محافظ الإسكندرية يوم 30 أغسطس خلفًا للدكتور محمد سلطان المحافظ السابق.

 

وهو أستاذ هندسة البيئة بقسم الهندية الكيميائية بكلية هندسة جامعة الاسكندرية و شغل منصب عميد الكلية منذ 15 يناير عام 2015 حتى يناير 2018 و ساهم في العديد من الاعمال كمستشار مع العديد من الشركات و الهيئات الصناعية الكبرى المحلية و الإقليمية في مجال تحلية و معالجة المياة.

أهم الاخبار