رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ورشتان ومحاضرة بثقافة جنوب سيناء

أخبار وتقارير

الاثنين, 10 سبتمبر 2018 10:41
ورشتان ومحاضرة بثقافة جنوب سيناء
كتب - صلاح صيام

 نظمت الهيئة العامة لقصور الثقافة مجموعة متنوعة من الفعاليات الثقافية والفنية، اليوم، بفرع ثقافة جنوب سيناء، تضمنت ورشتين ومحاضرة.

 ففي الطور العاصمة نظم قصر الثقافة ورشة فنون تشكيلية لرسوم الأطفال، بعنوان "الخداع البصرى" بمركز شباب طور سيناء استهدفت الورشة الشريحة العمرية، أقل من 14 سنة، من الجنسين، لتنمية المهارات الفنية والإبداعية، واكتشاف

وتنمية المواهب الصغيرة من خلال تصميمات فنية بسيطة للخداع البصرى، باستخدام ورق الكانسون وألوان الفلوماستر وأقلام التحبير .

 كما واصلت فعاليات ورش تدوير المخلفات نشاطها بإقامة ورشة لأشغال المرأة، بعنوان "إعادة تدوير المخلفات" بمركز شباب طور سيناء، استهدفت الورشة السيدات من 18 إلى

45 سنة، لتنمية المهارات اليدوية والإبداعية، بتدوير فوارغ العبوات البلاستيكية، وتدويرها لمنتجات نافعة للاستخدام المنزلى، منها نخلة وتفاحة بلاستيك. 

 وفي أبو زنيمة عقد بيت الثقافة ندوة تثقيفية، بعنوان "الزوج والحياة الزوجية" بمركز شباب أبوزنيمة، حاضر خلالها أحمد حسين، أخصائى اجتماعى بالتربية والتعليم، تحدث خلالها عن العلاقة بين الرجل والمرأة، مؤكدًا أن الزواج هو رباط مقدس بين الزوجين، وتأثير طبيعة العلاقة بينهما على بناء الأسرة وتنمية وتقدم الوطن. 

 

 

أهم الاخبار