رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

نادى الطيران يقيم حفلاً لتكريم أبناء الأعضاء والعاملين المتفوقين علمياً

بوابة الوفد الإلكترونية

 

كتبت - أمانى سلامة:

تحت رعاية الفريق يونس المصرى وزير الطيران المدنى، أقام نادى الطيران المدنى حفلاً لتكريم أبناء الأعضاء والعاملين المتفوقين علمياً، بحضور المهندس مصطفى على الدين أمين عام وزارة الطيران المدنى نائباً عن الوزير واللواء طارق زكى رئيس نادى إيروسبورت وأسر المتفوقين من الأعضاء والعاملين.

قام اللواء طارق زكى رئيس نادى إيروسبورت بإلقاء كلمة افتتاحية فى الحفل تحث الطلاب على الاجتهاد والعمل وبضرورة بذل المزيد من الجهد للاستمرار على هذا النهج وتحقيق التفوق، ويأتى هذا التكريم فى إطار الدور الاجتماعى الهام التى يلعبه النادى على تشجيع ابناء الأعضاء والعاملين من الطلاب على التفوق.

وفى أجواء احتفالية مبهجة مليئة بالفرحة والسعادة التى تغمر وجوه الحاضرين تم تكريم جميع المراحل التعليمية بتوزيع شهادات تقدير وميداليات لعدد 35 طالباً وطالبة، كما تم تكريم الثلاثة الأوائل من كل مرحلة بقيمة 500 جنيه لكل طالب.

ومن ناحية أخرى قدم المهندس مصطفى على الدين التهنئة لكل الطلاب والطالبات وأسرهم وحثهم على مزيد من النجاح والتقدم وأكد على حرص وزارة الطيران المدنى بأهمية العلم والتعليم وأن الاستثمار الأمثل هو استثمار العقول المستنيرة، كما توجه بالشكر لمجلس إدارة نادى إيروسبورت وللقائمين على هذا الحفل لإخراجه بهذه الصورة الناجحة.

وفى الختام ألقى كل من الطلاب الثلاثة الأوائل كلمة قصيرة عن تجربة نجاحهم لتكون إلهاماً لكل الطلاب من الحاضرين من أبناء الأعضاء والعاملين وانتهى الحفل بالتقاط الصور التذكارية الجماعية التى عبرت عن مدى سعادة وفرح الأبناء بجانب آبائهم.