رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

وزراء و نجوم في احتفالية مؤسسة لـ"بلدنا"

أخبار وتقارير

السبت, 08 سبتمبر 2018 20:07
وزراء و نجوم في احتفالية مؤسسة لـبلدنا

كتب- محمود عبد المنعم تصوير- مصطفي مهدي:

حضر منذ قليل وزير التعليم العالي، والفنانة دنيا سمير غانم، والفنان ماجد المصري، والنائب مصطفي بكري، والكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، والدكتورة نوال الدجوي؛ الحفل السنوي لمؤسسة لبلدنا للتنمية لتكريم فريق العمل الذي قام بعمل مشروعات خدمية في كافة القطاعات خلال الفترة الماضية.

وقالت الدكتورة إنجي منصور، المدير التنفيذي لـ"مؤسسة لبلدنا للتنمية"، إن المؤسسة تتبع جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب (MSA) التي أسستها الدكتورة

نوال الدجوى، مشيرة إلى أن المؤسسة لا تقبل تبرعات عينية أو مادية.

وأضافت "منصور"، في تصريحات لـ"بوابة الوفد"، أن المؤسسة قائمة على العمل التطوعي، لافتة إلى أن عدد الشباب المتطوع داخل المؤسسة والتي يعتمد عليهم العمل بشكل كامل ألف شاب حتى الآن من طلاب الجامعة والخريجين.

وأوضحت المدير التنفيذي، أن المؤسسة تعمل في جميع القطاعات مثل الصحة والتعليم بالإضافة

إلى توصيل الكهرباء والصرف، وذلك إلى الأسر الأكثر احتياجًا في جميع محافظات الجمهورية، وتجهيز مستشفيات في المناطق ذات الكثافة العالية.

وأشارت، إلى أن المؤسسة اشترت عددا من الأجهزة الطبية لمستشفيات بالجمهورية ونظمت دورات تدريبية من قبل متخصصين للتمريض وقامت أيضاً بتنظيم عدد من القوافل الطبية للكشف على المواطنين ولإجراء توعية شاملة بالصحة العامة في المحافظات.

وأوضحت، أن المؤسسة تحرص كل عام على تنظيم هذه الاحتفالية لتكريم المتطوعين، مشيرة إلى أن احتفالية اليوم سوف تشهد حضور عدد كبير من نجوم الفن والوزراء والمحافظين وعدد من الشخصيات العامة، من أجل مشاركتهم لتكريم المتطوعين.

 

أهم الاخبار