عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

غدًا.. مؤتمر صحفي للمجلس التأسيسي لنقابة الإعلاميين

بوابة الوفد الإلكترونية

كتبت – فكرية احمد

 

دعا الإعلامى الكبير حمدي الكنيسي، نقيب الإعلاميين، لعقد مؤتمر صحفي للمجلس التأسيسي لنقابة الإعلاميين غدًا السبت الساعة الرابعة عصرًا، وذلك بالمقر المؤقت للنقابة بحي الشيخ زايد.

 

وصرح الكنيسى في تصريحات خاصة لـ"الوفد" بأن المجلس التأسيسي للنقابة سيعقد جلسة مهمة، سيتم من خلالها إتخاذ بعض القرارات المصيرية والمستقبلية المتعلقة بالنقابة، وإعلان خطوات جديدة لقبول الأعضاء بجداول القيد، بجانب الإعلان عن الإنجازات التى أتمتها النقابة خلال الأشهر الماضية منذ بدء عمل المجلس التأسيسى وحتى الآن.

 

كما سيتم الإعلان عن الخطة المستقبلية التى ستسير عليها النقابة خلال الفترة المقبلة لاتمام عمليات القيد للأعضاء من الإعلاميين بهدف الوصول الى عدد كاف من الأعضاء للإعلان عن عقد جمعية عامه فى ديسمبر القادم ، على أن يعقب ذلك إجراء انتخابات عامة للمجيء بمجلس منتخب لنقابة الإعلاميين.

 

وأكد الكنيسى أن باب الحوار النقاش مفتوح أمام الصحفيين والإعلاميين لتوجيه الأسئلة للنقيب ولكافة أعضاء المجلس وللمدير التنفيذي، من أجل إزالة أي غموض أو جدال يمكن أن يكون قد أثير حول النقابة مؤخرًا.

 

يذكر أن خلافات وجدال كان قد أثاره  محجوب سعد السكرتير العام السابق للنقابة ضد عدد من رموز المجلس التأسيسى ، وقد إتخذ المجلس قرارا باستبعاده من مهمة السكرتير العام وسحب الثقة منه وإبقائه كعضو فقط بالمجلس التأسيسي، والاستناد فى ذلك على قرار المجلس الوزاري والذى خلا من منصب السكرتير العام لنقابة الإعلاميين.