رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. معارض وسيارات مبادرة كلنا واحد بمديريات أمن المحافظات

بوابة الوفد الإلكترونية

واصلت مديريات أمن (الإسماعيلية، المنوفية ، الغربية، جنوب سيناء) إقامة المعارض والمنافذ الثابتة بنطاق كل مديرية وتوجيه سيارات متحركة للمناطق الأكثر احتياجاً لتلبية احتياجات المواطنين من المستلزمات المدرسية بالأسعار المخفضة للمواطنين.

وكان مديرو الأمن قد عقدوا اجتماعات فى وقت سابق مع مديرى الغرف التجارية والصناعية بالمحافظات ووكلاء وزارة التموين والتجارة الداخلية ومنتجى ومصنعى الزى المدرسى وأصحاب المكتبات الكبرى لإطلاعهم على مبادرة الوزارة وحثهم على المشاركة فى المبادرة بتوفير المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق.

ولاقت المبادرة إقبالاً وإستحساناً من المواطنين الذين أشادوا بجودة المعروضات وبأسعار السلع المناسبة مقارنةً بأسعار السوق، كما عبروا عن تقديرهم بالجهد الذى تبذله أجهزة الوزارة من أجل الارتقاء بمنظومة الأداء الأمنى ودعم العلاقة بين أبناء الشعب المصرى  .

وتواصل مديريات الأمن جهودها لتفعيل المبادرة لضمان وصول المستلزمات المدرسية بالأسعار المناسبة للمواطنين حيث تستمر تلك المعارض لتقديم خدماتها لمدة شهر.

وفى سياقٍ متصل، قامت مديريتا أمن "جنوب سيناء، الغربية" بتنظيم احتفالات

للأطفال الأيتام والسيدات المعيلات.. حيث تم توزيع ( المستلزمات المدرسية) على الأطفال الأيتام بالمجان.

 

استمراراً لتنفيذ مبادرة " كلنا واحد " للمشاركة فى توفير الزى والمستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة بجميع أنحاء الجمهورية تزامناً مع بدء العام الدراسى الجديد.. مديريات الأمن على مستوى الجمهورية تواصل إقامة المعارض والمنافذ الثابتة والمتحركة لتوفير المستلزمات المدرسية.

يأتي ذلك فى إطار توجيهات رئيس الجمهورية برفع الأعباء عن كاهل المواطنين وتنفيذاً لإستراتيجية وزارة الداخلية الرامية بأحد محاورها إلى تفعيل المبادرات الإنسانية والاجتماعية انطلاقاً من الدور المجتمعى للوزارة الذى يهدف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع الجمهور، وبمناسبة اقتراب العام الدراسى الجديد.