عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بمشاركة سعودية إماراتية.. القاهرة تحتضن أكبر معرض عقاري الشهر المقبل

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب: إسلام أبو خطوة

 

كشف وليد فرغل، المدير العام لشركة الاستراتيجى الإماراتية، من أن مصر سوف تحتضن الشهر المقبل أكبر معرض عقاري في الشرق الأوسط.

وأكد " فرغل " أن مطورين عقاريين من الإمارات والسعودية سيشاركون بقوة في المعرض الذي سيقام على مساحة ٢٢الف متر .

وقال "فرغل" إن شركة "IPS مصر"، انتهت من التجهيزات الأولي للمعرض الذى يضم 35 عارضا، تمثل الشركات المصرية منها 80%، بالإضافة إلى 10 مطورين عقاريين إماراتيين، وسعوديين، بالإضافة إلى ممثلين لشركات إماراتيه أخرى تستهدف الاستثمار العقاري بمصر خلال الفترة المقبلة.

وأضاف فرغل، أن IPS" مصر"، يضم مسوقيين عقاريين من دول أوروبا وأمريكا، يأتي على رأسهم " بلغاريا – السويد – ألمانيا – اليونان – قبرص"، بهدف جذب 20 ألف زائر للمعرض خلال فترة انعقاده.

من ناحية أخرى، كشف محمود عبد الحليم رئيس مجلس إدارة مجموعة MREC للخدمات العقارية المتكاملة، أنه في إطار توجه الدولة المصرية في تسويق وتصدير العقار المصري، في ظل

قدرته علي جذب المصريين والعرب والأجانب في الفترة الأخيرة، نسعي لتعزيز التوجهات من خلال رؤية جديدة ومختلفة تخدم القطاع العقاري، مشيراً إلى أن "ماونتن فيو وبايونير ريل ستيت والشرقيون، وكتلاست"، علي رأس قائمة عدد من الشركات المصرية التي أعلنت مشاركتها بالنسخة المصرية للمعرض.

وأكد عبد الحليم، أن الشركات المشاركة بالمعرض تغطي عدة مناطق أهمها العاصمة الإدارية والتي تشارك بالنصيب الأكبر بالمعرض، بالإضافة إلى مدينة أكتوبر والشيخ زايد، والقاهرة الجديدة، والعين السخنة، والساحل الشمالي.

جدير بالذكر، أنه سيجري خلال انطلاق فاعليات المعرض توقيع عدد من بروتوكلات التعاون بين مطوريين عقاريين إماراتين وسعوديين ومصريين، لتعظيم سبل التعاون العقاري بينهم.