رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خالد خلف الله : حركة المحافظين إصرارعلى استكمال البناء

اللواء خالد خلف الله
اللواء خالد خلف الله

 كتب ـ حازم العبيدي:

صرح اللواء خالد خلف الله عضولجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب أن حركة المحافظين اليوم الذين أدوا اليمين الدستوريه أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي تؤكد علي عزم القيادة السياسية علي ضخ دماء جديده لقيادات المحافظات في المرحلة القادمة وإصرار علي استكمال مسيرة البناء والتنمية  .

 

واضاف خلف الله في بيان له بان تكليفات الرئيس للمحافظين الجدد بالعمل علي البناء والوقوف على مشكلات المواطنين ووضع حلول لها بشكل سريع ومكافحة الفساد والإهمال وعلي الاهتمام ببناء الانسان المصري   هي منهج للعمل لابد من تنفيذة للارتقاء بمستوي معيشة المواطن وتنفيذ خطط الرئيس في التنمية .

 

ولفت خلف الله بأن المحافظين الجدد عليهم الاهتمام بتقديم الفرص الاستثماريه في الاقاليم التوي يحكمون بها والتيسير

علي المستمثرين للمساعدة في خطة الدولة في خفض البطاله وكذلك الاهتمام بضبط امن الشارع المصري وتوفير الامن للمواطن من خلال التعاون مع وزارة الداخليه لينعم المواطن بالامن والاستقرار.

 

وتابع خلف الله بأن اختيار الكوادر مع العناصر الشابة من شأنه خلق انسجام بين الخبرة ، والطموح والحيوية والسعي لمستقبل افضل لمصر والمصريين ، مطالبا المحافظين الجدد بتقديم تقارير دورية عن سير العمل والتحديات بالحافظات والنتائج التى حققت والتى يسعي محافظ الإقليم لتحقيقها .