رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. رئيس متروالأنفاق يتفقد ورشة صيانة القطارات بالخط الثاني

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب- محمود شاكر ومحمود عبدالمنعم:


تفقد المهندس على الفضالى، رئيس شركة مترو الأنفاق، والمهندس خالد صبره، العضوالمنتدب للتشغيل والصيانة، أعمال الصيانة والعمرات بورشة شبرا الخيمة بالخط الثاني.
قام الفضالي وصبره بالمرور علي ورشتي العمرة الجسيمة والخفيفة للقطارات، وذلك للاطمئنان على تنفيذ جميع برامج الصيانة الخاصة بالقطارات وفقا لكتالوجات المصنع داخل الورش، والتأكد من عمل جميع الاختبارات اللازمة.
وخلال الجولة تفقد الفضالى وصبره، تنفيذ العمرة الجسيمة للقطارالخامس من قطارات الخط الثالث داخل ورشة العمرة الجسيمة وكذلك نسبة إنجاز الأعمال كما تم متابعة موقف تطوير انظمة القيادة والتحكم وتسجيل وتحليل البيانات بقطارات الخط الثاني مؤكدين على ضرورة الالتزام بجميع اشتراطات السلامة حفاظا علي تشغيل القطارات وسلامة الركاب.
واجتمع الفضالى وصبره بالمهندس أشرف عبدالسلام - مساعد رئيس الشركة لتشغيل الخط الثاني والسادة المهندسين المسئولين عن صيانة القطارات بورشه شبرا الخيمة للاطمئنان على سيرالعمل ومعدلات الانجاز والتعرف على أهم المعوقات داخل الورشة وكذك لمناقشة وتحليل الأعطال والإجراءات التي تم اتخاذها للحد منها وكذلك التأكيد علي ضرورة توزيع فرق الصيانة

والطوارئ بطول الخط لمواجهة الأعطال الطارئة والعمل على إصلاحها سريعا لعدم حدوث زحام على أرصفة المحطات لضمان تقديم خدمة مميزة لجمهور الركاب.
وخلال الاجتماع أكدا الفضالى وصبره، على ضرورة وجود متابعة دورية لحركة القطارات وعدم وجود أي معوقات قد تؤثر على حركة التشغيل ليصبح المترو قادرا على القيام برحلاته بشكل آمن وأن الشركة لا تألوا في توفير قطع الغيار اللازمة لأعمال الصيانة.
واستمع الفضالي وصبره، خلال الاجتماع إلى آراء ومشاكل العاملين داخل الورشة مؤكدا على ضرورة الحفاظ علي انتظام حركة التشغيل بالخطوط الثلاثة.
وقد أشاد الفضالي وصبره، بجهود العاملين بالورشة وحثهم علي بذل مزيد من العطاء من أجل الحفاظ علي ذلك المرفق الحيوي.