رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالفيديو ..مواطن: نفسي أتعالج من الإعاقة على نفقة الدولة

أخبار وتقارير

السبت, 25 أغسطس 2018 18:54
بالفيديو ..مواطن: نفسي أتعالج  من الإعاقة على نفقة الدولةسعيد شعبان كامل

كتب- محمد يوسف وإسلام حسوب:

"كان نفسي أتعالج من الإعاقة علشان كده عملت قروض من البنك بضمان وظيفتي بوزارة الزراعة، ولكن الإعاقة كما هي ومازلت أعاني منها و من سداد القروض، وبطلب من ربنا ثم الرئيس السيسي أن يساعدني في حل مشكلتي و ينقذ أسرتي من المجهول".

 

بهذه الكلمات بدأ سعيد شعبان كامل البالغ من العمر 39 عاماَ، والذي يعاني من الإعاقة الحركيّة اليد أليسري، حديثة إلي "بوابة الوفد"، حيث قال" أريد أن

يصل صوتي إلي الرئيس عبد الفتاح السيسي و إلي رئيس الوزراء وحتى يتم علاجي علي نفقة الدولة، لأني وقمت بسحب قروض من البنك، الأول من بنك القاهرة، الثاني من بنك الإسكندرية، ومازلت أعاني منذ 7 سنين في محاولة لتسديد القروض".

 

وأكد أنه تم تسديد قرض بنك القاهرة، ويتبقي 20 ألف جنيه لتسديد قرض بنك الإسكندرية، مضيفًا " مرتبي 1000

جنيه كان بيتم خصم 600 جنيه للقروض، ويتبقي 400 جنيه بصرفهم على أسرتي".

 

وأضاف" ليس لدي القدرة لسداد المبلغ المتبقي، ولدي 3 أولاد مش قادر أصرف عليهم، وبالرغم من صرف الأموال على الإعاقة ومازالت موجودة، ولكن الحمد لله على كل شئ".

 

وتابع قائلًا: " شقتي 25 متر ومش قادر أعيش فيه أنا وأسرتي، ولا أولادي مش عارفين يذاكروا، وقدمت على شقة وتمت الموافقة ولكن بعد الثورة سئلت وقالوا مفيش حاجة تثبت أن ليك شقه وذهبت إلى وزارة الإسكان ولكن معرفتش ادخل وقال احد الموظفين لما تنزل شقق للمعوقين هتعرف من التلفزيون".

شاهد الفيديو..
 

أهم الاخبار