رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

قطر والإخوان يواصلون الشماتة في الحجاج

أخبار وتقارير

الخميس, 23 أغسطس 2018 20:10
قطر والإخوان يواصلون الشماتة في الحجاجضيوف الرحمن

كتب-محمود سليم:

 

استمر النظام القطري في وقاحته، حيث وصل الأمر للشماتة في ضيوف الرحمن بسبب هطول الأمطار بالسعودية، وهو الأمر الذى هاجمته صفحة "قطريليكس" المحسوبة على المعارضة القطرية بشدة، مؤكدة أن قطر أطلقت قنواتها الإعلامية لمهاجمة الحجاج.

 

وقالت صفحة قطريليكس: "وصل تنظيم الحمدين إلى الدرك الأسفل من السقوط الأخلاقى، باستغلال الأمطار التى هطلت على المشاعر المقدسة للإساءة لزوار بيت الله الحرام".

 

وأكدت، أن قطر استغلت الظروف الطارئة للدعوة إلى تدويل الإشراف على الحج، واستقوت بالخارج وطالبت بتدخل جهات

دولية فى شئون الحرمين.

 

كما ظهر جمال عبد الستار خطيب اعتصام رابعة ،عبر تويتر ، ليهاجم ضيوف الرحمن،قائلا: كشفت الرياح جدران الكعبة فبدت حزينة باكية، لحرمانها من أحبابها العلماء المعتقلين والأبرار المسجونين والأصفياء المحجوبين، على دماء  المسلمين المسفوكة في أرجاء الدنيا ظلما وعدوانا، حزينة على السماح لثلة من كلاب الأرض بالطواف بها، حزينة على انتشار  الانحلال في محيطها القريب".

 

وشهد أكتوبر 2013 م، متاجرة

الإخوان بالحج  من خلال  طبع 500 ألف ملصق يحمل شعار رابعة من أجل أن يقوم حجاج الجماعة برفعه على جبل عرفات، رغم أن الله تعالى يقول "الْحَجُّ أَشْهُرٌ مَعْلُومَاتٌ فَمَنْ فَرَضَ فِيهِنَّ الْحَجَّ فَلا رَفَثَ وَلا فُسُوقَ وَلا جِدَالَ فِي الْحَجِّ".

 

ورغم جهود السعودية في منع الزج  بالسياسة بالحج لكن الإخوان وزعوا الملصقات على كل حجاج مصر وتركيا وماليزيا وباكستان وتواصلوا مع الفضائيات بهدف تسليط  الإعلام على شعار رابعة.

 

 

 

 

 

 

أهم الاخبار