رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بمناسبة عيد الأضحي.. تعرف على أبرز 5 أماكن ترفيهية

أماكن ترفيهية
أماكن ترفيهية

كتب - إسلام حسوب:

 

يستمتع العديد من الأهالي بقضاء الأعياد والمناسبات خارج المنزل، بالذهاب إلى الأماكن الترفيهية لقضاء وقت ممتع والتجول بالحدائق والأندية والتواجد مع الأصدقاء داخل المطاعم والكافيهات.

 

حديقة الأزهر

تعد حديقة الأزهر من أجمل الحدائق بالقاهرة، وتتمتع بالعديد من المناظر الطبيعية، ويأتي إليها الكثيرون لقضاء الأعياد والمناسبات السعيدة، ويوجد بها الكثير من الأماكن الترفيهية، التى تحتوي على ألعاب للأطفال، بالإضافة إلى وجود المطاعم والكافيهات، وتصل سعر التذكرة 25 جنيها، و15 جنيها للأطفال.

 

برج القاهرة

تم تصميمه برج القاهرة على شكل زهرة اللوتس المصرية، ويوجد بالقرب من نهر النيل، ويتكون من 16 طابقا، ويستمتع المواطنين من خلال تواجدهم أعلي البرج وألتقاط الصور التذكارية، ورؤية القاهرة من خلال المنظار المكبر، وأيضًا يوجد كافيهات لتناول المشروبات، وتصل سعر التذكرة 30 جنيه.

 

حديقة الحيوان

من أعرق الأماكن الترفيهية التى تشهد إقبالا كثيفا من المواطنين خلال المناسبات، وتوجد بمحافظة الجيزة، ويتمتع

الأطفال بمغازلة الحيوانات خلال رؤيتهم، وتصل سعر التذكرة خلال أيام العيد إلى 5 جنيهات، ولكنه سيتم زيادتها بعد العيد لتصل إلى 25 جنيها.

 

الأهرامات

يستمتع المواطنين بالذهاب إلى الأهرامات لرؤية هذا الصرح العظيم الذي يعد من عجائب الدنيا السبع، بالإضافة إلى ممارسة ركوب الخيل، والتعرف على أهمية الأثار المتواجدة من خلال المرشدين السياحين، وتصل سعر التذكرة إلى 30 جنيها.

 

الحدائق والأندية

يذهب الأباء والأبناء للاستمتاع والأحتفال وقضاء وقت سهرة ممتع بمناسبة عيد الأضحي المبارك، ويوجد العديد من الألعاب الترفيهية داخل الأندية والحدائق العامة، مثل مجمع حمامات سباحة، وكافيهات، والبعض يتناول الوجبات.