عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فتح حديقة بانوراما الجيزة مجانًا خلال عيد الأضحى المبارك

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب - هشام الهلوتى:

 قررت محافظة الجيزة فتح حديقة بانوراما الجيزة بطريق الفيوم مجانًا للمواطنين خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

 

 قال اللواء محمد كمال الدالى، محافظ الجيزة، إنه تم تجهيز الحدائق والمسطحات الخضراء بالشوارع والميادين وكورنيش النيل والحدائق العامة وتجميل الشوارع الرئيسية بنطاق المحافظة لاستقبال المواطنين.

 

 وأضاف المحافظ، أن الهيئة العامه للنظافة والتجميل وفرت أكثر من 150 ألف كيس قمامة لتوزيعها بالمجان على رواد الحدائق، خصوصًا حديقة الحيوان، وحديقة الأورمان، وحديقة الجيزة بارك، لجمع المخلفات بها حفاظًا على المظهر الجمالى للحدائق، مع تخصيص فرق نظافة للعمل بشكل دوري بالمنطقة الأثرية بالهرم للحفاظ على نظافتها خلال الاحتفالات.

 

 أكد المحافظ على إلغاء الإجازات للعمال والسائقين والمشرفين فى قطاعات النظافة والحدائق والجراجات والورش ومحطات المناولة بالوراق والمريوطية والمقلب العمومى بشبرامنت.

 

وأكد استمرار أعمال النظافة العامة

على مستوى جميع الأحياء طوال فترة أيام العيد بنظام الورديات على مدار اليوم، مع الاهتمام والتركيز بأماكن دور العبادة، وساحات الصلاة والحدائق والمنزهات والمحاور الرئيسية، بالمحافظة، ورفع جميع المخلفات.

 

وأشار إلى أنه تم تجهيز حملة مركزية للطوارئ مدعمة بأكثر من 25 معدة متنوعة ما بين لودر وسيارات نقل و نصف نقل ومياه وشفط للطوارئ، لرفع المخلفات من البؤر التي يتم رصدها على الفور.. لافتًا إلى أنه تم تخصيص رقم 37486984 الخاص بغرفة عمليات هيئة النظافة لتلقى الشكاوى من المواطنين.