رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس السكك الحديدية يصرف مكافأة لـ4 عاملين بالهيئة ليقظتهم أثناء العمل

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب - محمود شاكر:

 قرر المهندس أشرف رسلان، رئيس هيئة السكك الحديدية، صرف مكافأة فورية لبعض العاملين ليقظتهم أثناء العمل، والتزامهم بالتعليمات واللوائح، وتنفيذ إجراءات السلامة، ليكونوا نموذجًا يحتذى به بين زملائهم.

 أوضح رسلان، أنه صرف مكافأة فورية لمصطفى شعبان عارف، ملاحظ بلوك مغاغة، نظرًا لاكتشافه وجود حرارة بالبوجي الأمامي لعربة توليد القوى "الباور" الخاصة بقطار رقم 2008، ركاب مكيف "إسكندرية- أسوان"، وعلى الفور تم اتخاذ إجراءات وتعليمات السلامة، وحجز القطار بمحطة المودة وترك العربة، واستكمل القطار رحلته.

كما أوضح أنه صرف مكافأة فورية لخالد إدريس هربود، ومحمد عبدالمنعم، خفيري مزلقان الإقليمي والكهرباء على خط "الإسكندرية- مطروح"، وسائق قطار رقم 772 نوم "القاهرة- مطروح"،

علي جمعة دهمان، وذلك ليقظتهم وقيامهم بتنفيذ تعليمات وإجراءات السلامة، نتيجة تعطل سيارة نقل بمقطورة أثناء عبورها السكة من مكان غير معد للعبور، ما بين العلمين وسيدى عبدالرحمن، وقيامهم باتخاذ إجراءات السلامة لوقوف القطار قبل العربة المعطلة، من دون أن يصطدم بها.

وتهيب الهيئة من قائدي المركبات الالتزام بتعليمات المرور والعبور من على خطوط السكك الحديدية من الأماكن المخصصة للعبور "المزلقانات الرسمية"، حفاظًا على أرواحهم، وأمن وسلامة مسير القطارات.