رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محال الجزارة بالدقي تهزم الركود بطرح عروض ترويجية

محال جزارة
محال جزارة

كتبت - نسمه توكل وجهاد محمد:

 أيام قليلة تفصلنا عن عيد الأضحي المبارك ، حيث تستعد الأسر المصرية لتجهيز الأضاحي، وفي المقابل تقوم الأسر التي لا تستطيع الذبح بشراء لحوم العيد، ولكن اختلف الأمر هذا العام مع ارتفاع الأسعار، حيث شهدت معظم محال الجزارة حالة من الركود لوصول سعر كيلو الضاني إلى 165 جنيهًا، وكيلو الكندوز 150 جنيهًا، باستثناء بعض المحال التي قامت بعمل حملات ترويجية عن طريق خفض الأسعار وعمل عروض مخفضة وجاذبة.

 

 رصدت عدسة "بوابة الوفد" مدى إقبال المواطنين على محال الجزارة بحي الدقي والأسعار المتداولة بين هذه المحال، وبالفعل رصدنا حالة من الركود تضرب معظم المحال لارتفاع الأسعار بها، حيث تراوح أسعار لحوم الضاني بين 150 إلى 165 جنيهًا، والكندوز بين 120 إلى 150 جنيهًا.

وشهدت سيارات بيع اللحوم المتنقلة إقبالًا متوسطًا، حيث وصل سعر كيلو الضاني بها إلى

100 جنيه، وكيلو الكندوز إلى 85 جنيهًا.

 

 اختلف الأمر كثيرًا لدى عدد من محال الجزارة التي هزمت الركود عن طريق خفض الأسعار ، وطرح عروض مخفضة للترويج، حيث شهدت هذه المحال إقبالًا منقطع النظير منذ الساعات الأولى من الصباح وحتى منتصف الليل.

 

 من ضمن العروض الترويجية التي طرحتها المحال (3 كيلو لحمة + كيلو كبدة = 315 جنيهًا) ، (3 كيلو لحمة + كيلو مفروم = 320 جنيهًا)، (4 كيلو لحمة = 330) ، وبهذه العروض استطاعت المحال جذب الزبائن إليها والقضاء على الركود السائد لدى باقي الجزارين.