عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. تفاصيل حملات اليوم الخامس لاسترداد أملاك الدولة بمدينة نصر

جانب من الحملات
جانب من الحملات

كتب - محمود عبد المنعم:

استكمال اليوم الاربعاء حى شرق مدينة نصر  حملاتها المكثفة لليوم الخامس على التوالى تحت اشراف اللواء احمد تيمور نائب المحافظ للمنطقة الشرقية لازالة كافة المخالفات والتعديات علي أراضي أملاك خاصة بالمواطنين محظور البناء ، وتطهير الارصفة والتصدى لبؤر الباعة الجائلين وإزالة الاسواق العشوائية بهدف اعادة المظهر الحضارى وفرض الانضباط  بجميع ارجاء ومناطق حى مدينة نصر .

 

وفي هذا الصدد أكد المهندس مصطفى عبد العزيز، رئيس حى شرق مدينة نصر، أن الحملة انتهت بالكامل من تطهير سوق الروبابيكيا ورفع التعديات بالمنطقة المحيطة ، واستكملت نشاطها اليوم بإزالة  كافة الاشغالات ومراجعة تراخيص المحلات وإغلاق المخالف منها بشارع الميثاق والحى العاشر .

 

وتابع قائلا:"وامتدت الحملة منذ امس واليوم لإعادة الانضباط إلى المنطقة العاشرة والتاسعة بكامل نطاق منطقة زهراء مدينة نصر

، وتم استعادة اراضى الدولة وتطهير التعديات عليها ومصادرة المضبوطات بعد تحرير المحاضر اللازمة للمخالفين من لصوص اراضى الدولة وإحالتها للنيابة".

 

وأشار  رئيس الحي إلى انه تم مضاعفة الامكانات اللازمة لدعم واستمرار الحملة من توفير معدات وسيارات ولوادر وعمال  تنفيذاَ لتعليمات المهندس  عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة والذى وجه بضرورة الحفاظ على ما تم من اهداف للحملة وإزالة التعديات والاشغالات والحفاظ على الاراضى المستردة واتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحزم التى من شأنها عدم عودة اية تجاوزات من المخالفين.