عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فرص عمل لاصحاب المؤهلات المتوسطة والمعاقين والاسر الاولى بالرعاية

بوابة الوفد الإلكترونية

كتبت ـ نرمين حسن:

عقدت وزارة التضامن الاجتماعي مؤتمرًا صحفيًا للإعلان توقيع بروتوكولات تعاون مع مؤسسات خاصة لتوفير 70 ألف فرصة عمل للأسر الاولى بالرعاية.

وكشف أمير شريف مؤسس موقع "فرصنا.  كوم" أحد المشاركين في البروتوكولات الذي يوفر فرص عمل، أن الهدف من إنشاء الموقع دعم أصحاب المؤهلات المتوسطة والأقل منها والفنية. 

وأكد أن الموقع يتعامل مع مليون و200 ألف باحث عن عمل، ونجح في توظيف 70 ألف شخص.

وأضاف أن الموقع يعتمد على أدوات مختلفة لتصفية المتقدمين لكل وظيفة.
أكد هانى رمسيس العضو المنتدب لشركة مينترا توفير 50 ألف فرصة عمل فى إطار دعم الاسر الاولى بالرعاية تنفيذا لبروتوكول التعاون الذى وقعه اليوم مع نيفين قباج نائب وزير التضامن.

واوضح ان التوسع فى انشاء المصانع الانتاجية ضرورة لاى شركة تسعى للتطور مشيرا الى ان فرص العمل المتاحة للعمل فى مصنع جديد يجرى انشاؤه حاليا لتصنيع الاحذية الرياضية بمدينة العاشر من رمضان يهدف لانتاج 100مليون زوج احذية.
وكشف المدير التنفيذى للشركة الدولية للصناعات الغذائية

عن توقيع اتفاقية مع احد اكبر الشركات الفرنسية لتصنيع الصوص لتبدأ قريبا عملها فى مصر بما يوفر 500 فرصة عمل بالاضافة الى 2000 فرصه عمل فى المطاعم التابعة للشركة  .
اوضح عمر خليفة الرئيس التنفيذى لشركة موقع شغلنى أن الموقع انشىء مستهدف اصحاب المؤهلات المتوسطة والفنيين وذوى الاعاقة.

وأضاف أن البروتوكول الذى سبق ووقعه مع وزارة التضامن اثمر توفير مئات الوظائف لذوى الاعاقة والاسر الاولى بالرعاية.  اما البروتوكول الذى وقعه الموقع اليوم مع التضامن يوفر الموقع بموجبه اكشاك فى الوحدات الاجتماعية يتاح للراغبين في فرصة عمل عبر 10 وحدات اجتماعية، مضيفًا أن الموقع سيعقد ملتقى توظيف فى 10نوفمبر القادم .