رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. نرمين عِشرة توقع رواية "امرأة لا تكتفي" بساقية الصاوي

جانب من حفل توقيع
جانب من حفل توقيع الكتاب

وقعت الكاتبة الصحفية نرمين عِشرة، مؤلفة رواية "امرأة لا تكتفي"، اليوم الاثنين، كتابها المثير للجدل في جناح المكتبة العربية للنشر والتوزيع بساقية الصاوي.

وحضر حفل التوقيع كل من الكاتب الصحفي عبد القادر إسماعيل، مدير تحرير جريدة الوفد، والكاتب الصحفي أحمد يوسف، مدير تحرير جريدة الوفد، والكاتبة الصحفية إيناس السيد، نائب رئيس تحرير جريدة الوفد، وسعيد عبد العزيز، المستشار الدولي للعلاقات الخارجية للمؤسسة العربية لحقوق الإنسان، والكاتب الروائي جمال عبد الرحيم، مدير دار المكتبة العربية للنشر والتوزيع، والكاتب الروائي والناقد الأدبي أحمد المنزلاوي إضافة إلى نخبة من الصحفيين والروائيين.

وكانت مؤلفة الرواية قد تعرضت إلى هجوم عنيف بسبب اسم الرواية وفكرة ارتباط المرأة بأكثر من رجل، الأمر الذي اعترض عليه، مؤكدة أن الرواية عمل أدبي لا

يمكن أن يتجزأ ولا يمكن الحكم عليه من عنوانه.

واعتبرت الكاتبة أن الهجوم على الرواية بسبب عنوانها يعكس سطحية المجتمع التي تجعل الكثيرين يشنون حربا شرسة عليها دون قراءتها وتلغي القيمة الأدبية والإنسانية والفكرية التي تشتمل عليها.

وذكرت الكاتبة أن الرواية تبحث في الأعماق البشرية، وتوجه عدة رسائل إنسانية ونفسية أعمق كثيرًا من ارتباط البطلة بأربعة رجال، مشيرة إلى أنها سلطت الضوء على حالة متواجدة بالفعل في المجتمع وتسعى لمواجهتها وإبراز العوامل والأسباب التي أوقعتها في ذلك.