رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. مواطنون عن سما المصري: برافو لقيتي مكان في زمن الاراجوزات

سما المصري
سما المصري

:كتب- شكرى حسوب  ، تصوير- احمد بسيونى

تقدمت الفنانة الاستعراضية سما المصري، أمس الأحد، بمذكرة رسمية إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، لتوليها منصب مدير الكرة بالمنتخب الوطني، لمعاونة الميكسيكي أجيري، المدير الفني للفراعنة، مما أثار جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت سما المصري قد أثارت الجدل في مواقف مشابهة كثيرة، مثل البرنامج الديني الذي كانت تسعى للظهور من خلاله في صورة الداعية، وغيرها من التصرفات التي يرى البعض أنها تفتعلها بين الحين والأخر لأظهار نفسها على الساحة الإعلامية والجماهيرية.

وتجولت كاميرا "بوابة الوفد"، في الشارع  لمعرفة آراء الناس وردود أفعالهم تجاة ما تقدمت به سما من طلب لتدريب المنتخب.

قال على محمد، إن سما لا تصلح لتدريب المنتخب، ولكنها كفنانة استعراضية يمكنها أن تدرب من في نفس مهنتها، ويجب عليها الابتعاد عن الكرة ومنتخبنا الوطني، والتركيز في أعمالها الفنية لا غير.

واكمل محمد، فيما يخص طلبها بسحب جواز سفر اللاعب المصري محمد صلاح، قائلًا: "المفروض نسحب جنسيتها، مش محمد صلاح، ده هو الحسنة الوحيدة في مصر".

وأضاف أسامه فتحي، أنه ليس من شأنها التدخل في الأمور الخاصة بالمنتخب المصري، ولكن لها الاستقرار في منزلها وترك الساحة الرياضية لأصحابها، قائلًا: "ربنا يهديها وتقعد في البيت احسن".

واتفق آخر، مع طلب سما بتدريب المنتحب، وأنها بهذا الأمر قد نجحت في لفت الأنظار إليها من جديد، قائلًا: "بقول لها برافوا عليكي انك قدرتي تلفتي الأنظار، وعملتي شو كويس،  ولاقيتي لك مكان في زمن الاراجوزات".

شاهد الفيديو...