رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أستاذ علم نفس: سما المصري شخصية هستيرية

سما المصرى - ارشيفيه
سما المصرى - ارشيفيه

كتب- محمد غنيم: 

علق الدكتور جمال فرويز، استاذ الطب النفسي، على تقدم سما المصري بطلب لاتحاد الكرة المصري، بتدريب المنتخب الوطني، وإدعائها انها تملك المقدرة على قيادته لحصد البطولات، قائًلا:

إن المصرى تمتلك ميوًلا نحو الاستعراض، لجذب انتباه الآخرين وهى دائمًا ما تسعى نحو ذلك بهدف إثارة العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي و السوشيال ميديا، وتسليط الأضواء الإعلامية نحوهان الأمر الذى يعرف لدى علماء النفس بمصطلح  " الشخص الهيستيري " فهي شخصية هيستيرية.

وأضاف أستاذ علم النفس، هوس الشهرة و التواجد الإعلامي هما رأس مال " المصري " فهي لا تملك تاريخ فني ولا تعرف عند الجمهور و متابيعيها على مواقع السوشيال ميديا سوى بالظهور المثير و الغريب فهي إعتادت ذلك كأحد البدائل و الوسائل الفاعلة لتواجدها فقط على الساحة الفنية و الإعلامية.

الجدير بالذكر أن الفنانة الاستعراضية سما المصري، توجهت أمس الاحد، إلى مقر اتحاد كرة القدم، وتقدمت بطلب رسمي لتولي منصب مدير المنتخب الوطني، حيث تسلم طلبها العميد ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد.

وقالت المصرى في تصريحات صحفية إنها تأمل في تولي هذه المهمة خدمةً لمصر. وأضافت أنها تملك خبرة كبيرة في مجال الرياضة بشكل عام، وكرة القدم بشكل خاص.

كما أكدت رغبتها في تطوير أداء المنتخب، قائلةً: "حال الكرة في مصر مش عاجبني"، مشيرةً إلى أنها ستفرض الحزم على المنتخب حال اختيارها، لعدم تكرار هزائم مونديال روسيا.