رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. جولة 4 ساعات لمحافظ الجيزة في شوارع إمبابة

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب - رضا سلامة :

فى جولة استمرت 4 ساعات تفقد خلالها محافظ الجيزة اللواء محمد كمال الدالى، شوارع إمبابة بالكامل والتى تشهد حالياً أعمالا يومية من نظافه ودهان ورصف وتبليط وتشجير وإنارة ورفع كفاءة الخدمات المقدمة لأهالى إمبابة على عدة مراحل.

وأكد المحافظ أن منطقة إمبابة تشهد حالياً طفرة فى الخدمات اليومية بمعاونة كل الأجهزة المحلية بالمحافظة حيث تم تقسيمها الى 7 قطاعات للعمل.

وكلف المحافظ رئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل ورئيس حى شمال باستمرار خطه رفع كل تراكمات القمامة والمخلفات والسيارات المتهالكة من نهر الطريق وتكثيف الحملات على مدار اليوم والقضاء على أى بؤر للقمامة.

وتفقد المحافظ أعمال النظافة ورفع المخلفات ودهان البلدورات وإزالة الإشغالات بشوارع النيل والوحدة والعامل الأول وترعة السواحل والبوهى ومحمد حجازى والمحطة وطلعت حرب ومدينة التحرير والعمال وميدان التروللى وطريق بشتيل وزكى مطر محور

أحمد عرابى وكوبرى المكرونة وعزبة المطار وشارع المطار ومطلع ومنزل محور أحمد عرابى.

وطالب المحافظ باستكمال أعمال تطوير شوارع الحى بشكل حضارى والحفاظ على ما تم من أعمال مع استكمال دهان البلدورات وتركيب الإنترلوك بالجزيرة الوسطى وجانبى الطريق.

كما وجه المحافظ محمد نور رئيس حى شمال، بتنظيم حملة مكبرة لرفع الإشغالات من شارعى زكى مطر والجامع وتوسعة الطريق أمام المارة والسيارات.

وحرص الدالى خلال الجولة، على الاندماج وسط المواطنين والاستماع إلى آرائهم فى الأعمال التى تتم، حيث أكد المواطنون أن أعمال التطوير الجارية لم تحدث منذ سنوات.